عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-30-2011, 03:20 PM
الصورة الرمزية 六 كاكاشي 六
六 كاكاشي 六 六 كاكاشي 六 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
شكراً: 1
تم شكره 77 مرة في 24 مشاركة

六 كاكاشي 六 عضوية تخطو طريقها








افتراضي شبكة السُّنة النبوية تقدّم ملفاً علمياً إلكترونياً متكاملاً عن الحج

 

قدمت شبكة السُّنة النبوية وعلومها من خلال موقعها الإلكتروني، ملفاً علمياً متكاملاً عن فريضة الحج، وذلك ليتسنى للراغبين في الحج فرصة معرفة مناسكه وأحكامه والمحرّمات التي قد يقع فيها الحاج في أثناء تأديته لمنسكه .

ذكر ذلك المدير التنفيذي لشبكة السُّنة النبوية الدكتور محمد بن عدنان السمان، والذي أردف أن الملف يحتوي على عديدٍ من المواضيع المهمة لمَن رغب الحج هذا العام حيث يتضمن عرضاً تقديمياً لمناسك الحج ومطويات وكتباً لأبرز العلماء التي تتحدث عن هذا الركن العظيم، كما يستعرض الملف الأخطاء التي قد يقع فيها الحاج والأحكام المترتبة عليها، إضافةً إلى تقديم الملف لعديدٍ من الفتاوى التي قد يجد فيها الحاج عديداً من الإجابات التي قد تتبادر لذهنه في أثناء تأديته فريضته.

الجدير بالذكر أن ملف الحج يأتي من بين ملفات علمية عدة تقدمها الشبكة عبر موقعها، أبرزها ملفات علمية في نصرة النبي - عليه السلام-، وملف رمضان، ومختارات العيد، وملف الوسطية في ضوء السُّنة النبوية، وملف علمي عن الأحداث الراهنة في البلدان العربية، هذا ويمكن زيارة الموقع والاطلاع على ملف الصيف والملفات العلمية الأخرى عبر رابط الشبكة على الإنترنت . https://www.alssunnah.com/




منقول

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس