الموضوع: دفتر الـأيــام
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-2010, 09:30 PM   رقم المشاركة : 35
Uchiha Madara
عضو فعال






 

الحالة
Uchiha Madara غير متواجد حالياً

 
Uchiha Madara عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 87
تم شكره 253 مرة في 97 مشاركة

 
افتراضي رد: دفتر الـأيــام

السلام عليكم

شكرا لكم لاختياري
الاربعاء 27/10/2010
اسمي 000000
مواليد سنه 1985
المهنه مهندس كهرباء
الدوله عراقي لكني مقيم في 000
في بداية حديثي اتكلم عن احب شيء الى قلبي

احب ان اتكلم عن احدى المدن الاوربيه التي لاتحتاج الى تاشيرة دخول خصوصا دول التعاون الخليجي و الدول العربيه و فور وصولك عبر البحر اوعبر مطاران دوليان إحداهما في لارنكا والآخر في بافوس و يتم تلقيحك من عدة امراض تستطيع استاجار سياره من العاصمة - نيكوسيا و اللغه هي اللغة اليونانية هي اللغة الأم، والإنجليزية هي اللغة الثانية وينطق بها على نطاق واسع وهناك معرفة كبيرة باللغة العربية والفرنسية والألمانية.

تعتبر قبرص جزيرة الطبيعة، إذالأزهار البرية الفاتنةفي فصل الربيع من خلال 127 فصيلة من الأزهار، . كما تفتخر قبرص بكونها مقرا ومقصدا للعصافير،. كما تساعد روعة الطقس والتنظيم، بالقيام بنشاطات متعددة خلال العطلة خاصة لمحبي الطبيعة وهواة الرياضة في الهواء الطلق، ويستطيع السائح أن يزاول هواية الصيد والغولف وسباقات الدراجات وتسلق الجبال والتزلق الطائرات الشراعية وممارسة الرياضة المائية، واقتناء اليخوت ومزاولة أنشطة عديدة أخرى توفرها السلطات القبرصية للسائحين.
و كما قلت للعرب معامله خاصه
اما عند غروب الشمس فهذا امر اخر حيث حياة الليل في قبرص تروق لجميع الأذواق، حيث تتوفر الموسيقى اليونانية التقليدية والرقص الإيقاعي اليوناني في عدد كبير من المطاعم، كما تترك النوادي الراقصة انطباع المرح والسرور على روادها وهي تنافس أرقى النوادي الراقصة في أوروبا، كما تتوفر الموسيقى الحية في معظم الفنادق. مطاعم عربية في قبرص مطعم كليو باترا تقاطع شارع جون كينيدي مع شارع خرستينا كورت رقم 2، ليماسول، مطعم بابل (بيبلوس) شارع خيو رقم 15، نيقوسيا، مطعم صقارة شارع ميتاكسيو رقم 38، نيقوسيا، مطعم سمير أميس اللبناني شارع فولتارو رقم 17، منطقة جيرماسوجيا،مطعم فانوس اللبناني شارع سولونوس 7، نيقوسيا، وشارع ماكاريوس رقم 23 لارنكا،



ولكل ممن راقة له المدينه و يحب زيارتها يستطيع ابلاغي و انا اتكفل بالباقي

آخر تعديل Uchiha Madara يوم 10-28-2010 في 09:47 AM.

رد مع اقتباس