عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-06-2011, 06:02 AM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
Anvas-ALwrd Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









Kabar الهُولندي ريِكارد مُدرب الَمنتخب السُعودي يَطلب تَعلم الصَلاة!

 


الهولندي ريكارد مدرب المنتخب السعودي يطلب تعلم الصلاة!



مفكرة الاسلام: ذكرت تقارير صحافية سعودية أن الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لمنتخب السعودية لكرة القدم، طلب من مترجمه تعلم تأدية الصلاة، بعدما أصر المدرب الهولندي على معرفة كل كبيرة وصغيرة عن تعاليم الصلاة منذ تعاقده مع المنتخب السعودي لكرة القدم.
ويشرف ريكارد المدرب السابق لبرشلونة على تدريب المنتخب السعودي منذ أشهر قليلة، ويمتد عقده لمدة ثلاث سنوات، يسعى خلالها إلى التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إنه خلال تدريبات المنتخب السعودي لكرة القدم، وأثناء اصطفاف اللاعبين خلف أحمد الفريدي إمامهم أثناء صلاة العشاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد، طلب ريكارد من مترجمه الخاص تعريفه بالصلوات والأدعية التي يقولها اللاعبون في صلاتهم.
وأضافت الصحيفة أن المترجم بدأ يشرح فريضة الصلاة للمدرب الهولندي وكيفية تأديتها، فيما يشبه الدرس الخصوصي، رغم عدم الإعلان رسميا عن نيته اعتناق الإسلام.
وجاء المشهد ليثير علامات استفهام كثيرة حول المدرب الهولندي، "هل اقترب ريكارد من دخول الإسلام؟ أم إن محاولته تعرف أركان الصلاة كانت فقط لمجرد المعرفة؟".

..؟؟



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة: