عرض مشاركة واحدة
قديم 09-20-2011, 08:36 PM   رقم المشاركة : 84
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: مذبحه درعآأآ..||التحديث مستمر||تحذير بعض الصور دمويه وعنيفه



ثوار سوريا يرفضون المجلس الانتقالى المشكّل بإسطنبول
الثلاثاء 20 سبتمبر 2011



مفكرة الاسلام:
أعلن المجلس الأعلى لقيادة الثورة فى الداخل السورى، ما تم الإعلان عنه من تشكيل مجلس وطنى انتقالى فى مدينة إسطنبول التركية، قبل عدة أيام، من قبل معارضين سوريين فى الخارج.
وأصدر المجلس بالتضامن مع الهيئة العامة للثورة السورية بيانًا أكد فيه عدم دعم المجلس الوطنى الانتقالي، بسبب افتقاره إلى توحيد الجهود، وعدم مشاركة معظم الأطياف السياسية، والقوى الوطنية السورية.
وقد رحب البيان الصادر عن المجلس الأعلى للثورة فى سوريا، بكافة الجهود المبذولة على طريق توحيد المعارضة السورية فى الخارج، بهدف دعم الثورة لتحقيق أهدافها والتى تأتى فى مقدمتها إسقاط النظام الأسدى فى سوريا.
وركز المجلس الأعلى لقيادة الثورة على وجوب أن يكون أى تجمع أو فعالية للمعارضة السورية خاصة فى الخارج، مستمدا من مرجعية وقرارات وأغلبية الحراك الثورى.
وكان عدد من المعارضين السوريين قد أعلنوا فى 15 من الشهر الجارى عن تشكيل مجلس وطنى انتقالى فى سوريا يضم عددا من المعارضين فى الداخل والخارج، وهو الأمر الذى أحدث غضبا كبيرا فى أوساط المعارضة السورية، فى الخارج والداخل، حيث إنه لم يتم الإعلان عنه بموافقة رموز المعارضة السورية، وقوى الحراك الثورى فى الداخل.

وفي يلي صورة البيان الصادر عن المجلس الأعلى لقيادة الثورة فى الداخل السورى:






رد مع اقتباس