عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-19-2011, 10:42 PM
الصورة الرمزية meme*asora
meme*asora meme*asora غير متواجد حالياً
عضو خارق
 
شكراً: 5,559
تم شكره 3,033 مرة في 769 مشاركة

meme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاً









Oo5o.com (15) خبر عاجل رساله من سبيس تون الى mbc3 ادخلوووووووووووووووووووووووووووو ا بسرعة

 




السلام عليكم قناة Mbc3 :


بسم الله..... منذ افتتاحي منذ سنوات ليس بالكثيرة خصصت وقتي وجهدي في ان ألبي رغبة المشاهد الصغير ، أن أبعث فيه روح التعلم ، العلم ، الثقافة بوسيلة متطورة ألا وهي الكرتون ، الذي يعد احد المجالات الكبيرة في العالم الآن .





كان هدفي الأول والأساسي أن أكون في حسن ظن المشاهد ، ببرامج قوية وحصرية تعرض لأول مرة ، برامج ترفيهية تعليمية ، أناشيد وأغاني رائعة لتربية النسل الجديد من العالم وهم شباب المستقبل ، ببنائهم على القيم والأخلاق والمثل العليا ، دون الخروج عن ميزان ديني الاسلامي الحنيف ، وقد عوّدت مشاهدي أن أكون كذلك ، وأقول أنا أفخر بكوني كذلك وأني قد وصلت إلى الغاية التي رسمتها من بداية مشواري الطويل .




وأقول لك يا Mbc3 وبكل حزن .......لا أعرف لماذا الكثير من الشباب والشابات في الوقت الحاضر ينتقدونني بشدة كبيرة وكأنهم لا يعرفونني ، كأنهم لم يعرفوا القناة الأولى التي عرفتهم بالكرتون ، ينسون فضلي الكبير الذي عشت وسأعيش من أجله لتكملته ، ينسون القناة الأولى التي أحبوها ، أحبو برامجها ، أغانيها .... !

يتفوهون بكلام لا أعرف ما صحة ذلك ، نصفه إشاعات ونصفه الآخر أكاذيب خلقت بينهم ، لم أعد أستطيع التحمل صبري نفذ ، وفي الحقيقة لا بد هنا ان أوضح بعض المفاهيم الخاطئة التي نشرت وفهمها الأطفال والشباب بشكل خاطئ :



س/ يسأل أحدهم لماذا تقومين بقطع أجزاء كبيرة من الكرتون حتى يغير من القصة ؟



جوابي / إنتبه اخي/أختى ، أولا أنا لا أقطع من المسلسل حتى يتم تغيير القصة ، وهذه انتشرت كثيرا بينكم ألا وهي أني أغير قصة الانمي ، ولا أعرف لماذا حتى بشرحي هذا لا تقتنعون أبدا " يعني مثل العناد " ، مثلا سلام دنك يوجد الكثير من اللقاطات محذوفة ولكن القصة لم تتغير أبدا ، بل تم عرضها بشكل رائع جدا ، كذلك المحقق كونان بأجزائه قطع منه كذلك الكثير ولكن هل القصة تغيرت ؟ أخبروني !!! ، بل أقطع اللقطات المخلة بالدين مثلا شاب يقبل شابة ، هل تريدون أن أعرض هذا أمام طفل او حتى شاب كبير ، ياناس هذا حرام من ناحية الدين وعيب من ناحية الاخلاق ، إذا أردت ان تشاهد هذا شاهده على قناة اجنبية ولكني أنا لن أعرضه أبدا .

س/ يسئل شخص آخر لماذا يوجد دعايات كثيرة وكذلك " تشاهدون اليوم " ؟



جوابي/ أولا الدعايات لو كانت بالقناة فإنها لا تضرها أبدا ، وحتى أنت يا Mbc3 بك دعايات أيضا ، اما بخصوص تشاهدون اليوم ، فهذه أيضا من ضروريات القناة ، أصلا هي لا تستغرق دقيقتين أو اكثر بقليل ، يستطيع المشاهد معرفة ما سيتعرض في الوقت اللاحق وهذه مفيدة كثيرا للمشاهد ، إما إذا كانت تزعجك ، فهذا رأيك الشخصي ، ويوجد الكثيرون من يحبون هذه الفقرة .



س/ لماذا إعاداتك كثيرة للمسلسلات ؟


جوابي/ أي قناة في العالم لديها إعادات وكل القنوات العربية لديها إعادات أيضا ، وهذا من الضروريات ، هل تريدون مثلا كل شهر 5 آنميات جديدة طبعا هذا من المستحيلات ، وهذا يفوق قدرات مركز الدوبلاج ، وفي الحقيقة الاعادات أحيانا ننظر إليها من منظار آخر ، ألا وهي الاستمتاع بالانمى مرة اخرى وثانيا نزولا عند طلبات المشاهدين التي تصلنا عبر البريد .





هذه بعض التساؤلات التي حولي ، وفي الحقيقة لا أريد أن أقولك لك يا قناة Mbc3 كلاما قد يجرحك ولكني أقول لك انك قناة رائعة جدا حقا ولديك جمهورك ، ولكن يجب ان تتبعي مسار معين حتى تصلي إلى النجاح ، قناة بمثلك وصلت إلى هذا الحد من جذب المشاهد حقا هذا إنجاز عظيم وأنا أعترف بذلك .





وأتمنى أن مشاهديّ ومشاهديك أن يتفهموا هذا الرسالة التي بعثها لك ، رسالة قد تطوي في معانيها الكثير وقد لا تفهمينه ، ولكن أقول أن هذا الرسالة مثل صفحة جديدة ،


وخلاصة رسالتي :


أن كل قناة في العالم لديها عيوب ومميزات ، ربما تطغى العيوب أحيانا على المميزات ولكن يبقى أنه يوجد مميزات ، أتمنى أن تفهمي مشاهديك ان قناة سبيس تون لديها جانب مشرق وجانب مظلم ، وأنك أيضا يا Mbc3 لديك جانب مشرق ومظلم ، وهذا واقع ، فلماذا هذا العراك الدائم بيننا لماذ ؟؟؟؟ ولا داعي لأن ننشر فقط الجانب المظلم لكل قناة بل لا ننسى الجانب الجميل والمشرق .


وأقول لكل من يشك في قدرات سبيس تون أو فيك يا ام بي سي3 قول الشاعر :


إذا أتتك مذمة من ناقص * فهي الشهادة لي بأني كامل


وأنا أودعك بهذا الكلمات القليلة الي بقيت لدي ، وأتمنى أن نكون أصدقاء للأبد ، ولا تنسي الرد على برسالة ، واتمنى لك النجاح ولكل مشاهديك ، واجعليها منافسة بيينا ، حتى يصبح التنافس شريف ، لأنه بالتنافس سيحقق كل واحد منا مبتغاه ، وسنرقى أنا وأنت إلى الأعلى .



*** نهاية الرسالة ***

هذا الرسالة ليست للدفاع عن قناة سبيس تون بل لتوضيح أن لكل قناة عيوب ومميزات ، ولا داعي للكلام الذي نسمعة عن سبيس تون أو ام بي سي 3 ، فكل قناة لديها ما يميزها ...
ها اشرايكم شباب مع اسبيستون او MBC3



ياجمعا اررريد تفاعلكم معي
ورايكم
ولاتنسووووووووووووووووووا
الردود الحلوة
وشكرا



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
ودااااااعااا يارب التقي بيكم يوم من الاياام سلام
رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ meme*asora على المشاركة المفيدة: