عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-15-2011, 10:59 PM
الصورة الرمزية K A K A S H I
K A K A S H I K A K A S H I غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 266
تم شكره 467 مرة في 192 مشاركة

K A K A S H I عضوية ستكون لها صيت عما قريبK A K A S H I عضوية ستكون لها صيت عما قريب








Arrow البريطانيون: (الفيسبوك) أكثر أهمية من الاستحمام

  البريطانيون: (الفيسبوك) أكثر أهمية من الاستحمام


اعداد - اسماء المغلوث
في استطلاع لطيف اجري مؤخرا في لندن ومن خلال متحف العلوم وشارك فيه (3000) مواطن بريطاني ومن مختلف الاعمار سألت الدراسة ومن خلال هذا الاستطلاع عن اهم الاشياء التي لايمكن العيش بدونها .. فكانت اجابة نسبة كبيرة منهم هو ( الفيسبوك ) وكانت في الصدارة 1- شروق الشمس .. 2- والاتصال بالانترنت .. 3- ومياه الشرب النظيفة 4- البراد واستخدام المرحاض النظيف المركز التاسع والشاي والحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر الدش . كما اكد الجميع على ان الفيسبوك أكثر اهمية من وجود الهاتف النقال او شرب كوب من الشاي او حتى الاستحمام او جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة .. واشارت مدير ة المتحف ، سارة ريتشاردسون ،لصحيفة ديلي ميل


" هاجس البريطانيين هو مشاهدة الشمس بسبب الطقس ، لذا فإنه ليس من المستغرب اهتمام الناس بالشمس والشيء الأعلى لا يمكننا العيش بدونها واضافت "لكن لنقول لكم لا يمكن ان يعيشالانسان بدون الأشياء المادية كاالمياه الصالحة للشرب وكان الاستطلاع ( الدراسة ) قدأجري على هامش معرض جديد عن تقنية المياه.
واشارت ريتشاردسون:
موقف الناس من الفيسبوك والاهتمام الكبير به يعكس مدى ما حصل في حياتنا من تغيير، وبالتالي باتت الشبكات الاجتماعية تسيطر على اهتمام الكثير من الناس و منذ أن بدأ قبل سنوات أصبح الفيسبوك لديه الآن أكثر من 750 مليون مستخدم نشط مع الناس انفاق اكثر من 700 مليار دقيقة على موقع كل شهر.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة monms ; 09-21-2011 الساعة 04:32 PM
رد مع اقتباس
6 أعضاء قالوا شكراً لـ K A K A S H I على المشاركة المفيدة: