عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-03-2011, 12:10 PM
الصورة الرمزية شذى الحور
شذى الحور شذى الحور غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى العام والطبخ
 
شكراً: 7,337
تم شكره 4,753 مرة في 1,612 مشاركة

شذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميع









Gadid قصة مفاتيح السيارة؟؟؟ شوو صاار للولد؟؟دخلووا الموضوووع

  السلام عليكم ورحمة الله و بركاته& أخواتي /أخواني أحببت أن أطرح لكم بين أيديكم هذه القصة وحقيقة لا أدري من كاتبها الأصلي لكن أسأل الله بمنه وكرمه أن يثيبه بها و يكتب له/لها الأجر


_ قصة مفاتيح السيارة :
شاب غني يريد سيارة ويرفض المصحف الكريم
هذه قصة لأحد الشباب... كان هذا الشاب يعيش مع والده بعد وفاه والدته منذ كان صغيرا في السن وكان يعيش بمفرده مع والده. كان والده من أغنى الرجال في تلك المدينة ولكنه كان صارما مع ابنه ولا ينفق عليه إلا للضرورة وكان الشاب يحب بل يعشق احد أنواع السيارات غالية الثمن والتي طالما حلم بها وفي احد الأيام تقدم بطلبها من والده فقال له والده ..... بعد انتهائك من الاختبارات واتيت بالشهادة ذات الدرجات العالية سوف أهديك هديه قيمه وقيمتها أعلى من قيمه تلك السيارة..!؟
وبعد النجاح بتفوق ... تقدم الشاب إلى والده وقال له عن النجاح بتلك الدرجات العالية..جاء الوقت الذي طالما تمناه الشاب اخرج والده علبه مغلفه من المكتب وقدمها لابنه أخذها الشاب والابتسامة ترتسم على وجهه ....وعندما فتحها وجد بها .. المصحف الكريم ؟..تفاجأ الشاب ثم رما بها على والده وقال وهو يبكي ... ما هذا كل هذا التعب .. والسهر ..لماذا يا ....؟
خرج الشاب من المنزل ولم يعد إطلاقا .... وبعد
حوالي العشرين عاما وبعد وفاة الوالد عاد الشاب إلى المنزل الذي أصبح ملكا له وبدء ينظر في حاجيات والده وإذا به يجد ذلك المصحف نظر إليه منحسرا ... ثم أخذه بين يديه وفتحه ؟؟
وإذا به يجد مفاتيح تلك السيارة التي طلبها من والده... بدء بالبكاء.. وأصيب بصدمة ...... ... !!؟
ومنذ ذلك الحين لم ينطق الشاب ولا حتى بكلمه واحده ؟
تقبلوا تحيات أختكم الداعية لكم بالتوفيق / شذى الحور

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
-
اللهم و ان اوشَكت الانفاس على التوقف ، فأطلق لساني و انطقه بذكركَ ..
-
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شذى الحور على المشاركة المفيدة: