عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-03-2011, 10:21 AM
الصورة الرمزية الـرومـانـسـيـه
الـرومـانـسـيـه الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع









افتراضي تعليق على خبر............

  السلام عليكم
تعليق على خبر
رجل أعمال روسي ينتج ربطات عنق للأكل


رجل أعمال روسي ينتج ربطات عنق للأكل

أعاد رجل الأعمال الروسي أندريه إيلاريونوف الى الأذهان الرئيس الجورجي ميخائيل ساكاشفيلي الذي كاد ان يلتهم ربطة عنقه على الهواء مباشرة، قبل إدلائه بتصريحا لإحدى القنوات التلفزيونة خلال الحرب التي أعلنها على أوسيتيا الجنوبية في أغسطس/آب عام 2008، مما دفع القوات الروسية للتدخل لحماية المدنيين.


فقد أعلن إيلاريونوف من خلال مدونته على الإنترنت عن عزمه البدء في إنتاج ربطات عنق للأكل في جورجيا.
وأضاف رجل الأعمال الروسي الى انه سجل هذه الفكرة باسمه في مركز الملكية الفكرية في هذه الجمهورية، على الرغم من إشارته الى ان أول من طرحها كان البروفيسور الجامعي، الصحفي أوليغ بانفيلوف. كما قال رجل الأعمال ان النكهة الأساسية التي سيعرضها في ربطات العنق الجاهزة للأكل ستأخذ بعين الاعتبار نكهات أشهر الأطباق الجورجية.
كما لفت الى ان ربطات العنق التي سوف ينتجها "تساعد على القيام بإصلاحات في الحياة الشخصية وتحسن مستواها، كما انها تفتح الشهية للحرية والديموقراطية، وتساعد في علاج مرض السلطة الواحدة والعقلية السوفيتية، وتحد من الرغبة بعدم رؤية تطور الدول المجاورة وكذلك رؤية مواطنيها سعداء"، كما ينصح بتناولها طازجة ويؤكد خلوها من المواد الكيميائية وعلى انها مصنوعة من المنتجات الطبيعية فقط.
الملفت ان الرئيس الجورجي لا يعير اهتماماً كبيراً لهذه الواقعة التي أثارت استياء الكثير من مواطنيه، ويبدو وكأنه يجاري كل من شاهد اللقطة التي انتشرت في الشبكة العنكبوتية واستدعت ردود فعل كثيرة، من خلال تناولها بالمزاح وكأن الأمر لا يتعلق به بشكل مباشر.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

كن في الحياة كعابر سبيل .. وأترك وراءك كل أثر جميل.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وماعلى الضيوف إلا الرحيل
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة: