عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2011, 08:23 AM   رقم المشاركة : 5
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: خبـر عاجـل:تحـرير طرآبلس بيـد الثوآر



عبد الجليل: أنباء مؤكدة عن اعتقال سيف الإسلام القذافي


الاثنين 22 اغسطس 2011



مفكرة الاسلام: أعلن رئيس المجلس الانتقالي الليبي مصطفى عبد الجليل أن مصادر مطلعة في العاصمة طرابلس أكدت اعتقال الثوار لسيف الإسلام نجل العقيد معمر القذافي.
وقال عبد الجليل في تصريحات لمحطة الجزيرة: "لا معلومات مؤكدة حتى الآن عن اعتقال أخيه الساعدي، أما سبف الإسلام فهو في مكان آمن بيد الثوار".
وكانت قنوات الجزيرة والآن وليبيا الأحرار قد بثت أنباء غير مؤكدة في وقت سابق بأن الثوار اعتقلوا نجلي القذافي سيف والساعدي في فندق ريكسوس بالعاصمة طرابلس.
وكان الثوار الليبيون قد ذكروا أنهم استولوا مساء اليوم الأحد على قاعدة عسكرية مهمة تتولى الدفاع عن طرابلس وتقع على بعد 16 ميلاً غربى العاصمة الليبية.
وبالتزامن مع ذلك أعلن الثوار الليبيون أن عبد الله السنوسي، مدير المخابرات في نظام العقيد معمر القذافي، قد هرب إلى جنوب البلاد، فيما هرب محمد حويج، وزير المالية في حكومة القذافي، إلى الجبل الغربي.
وذكرت شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية البريطانية فى نبأ عاجل مساء اليوم أن القاعدة الليبية يطلق عليها اسم "فيلق خميس"، وتعتبر واحدة من أفضل القواعد العسكرية الليبية تدريبًا وسلاحًا.
وأشارت الشبكة إلى أن هذا التطور يأتى بعد دعوة موسى إبراهيم المتحدث باسم الحكومة الليبية بزعامة معمر القذافى إلى وقف إطلاق النار.
وقال إبراهيم فى تصريحات أدلى بها للصحافيين: "الثوار بلا حول ولا قوة بدون حلف الأطلسى وأنهم عاجزون عن السيطرة على ليبيا".


رد مع اقتباس