عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2011, 08:17 AM   رقم المشاركة : 3
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: خبـر عاجـل:تحـرير طرآبلس بيـد الثوآر



فرحة عارمة واحتفالات في بنغازي بعد تحرير العاصمة
الاثنين 22 اغسطس 2011



مفكرة الاسلام:
فرحة عارمة وأهازيج تعم في هذه الأثناء عاصمة الثوار الليبيين (مدينة بنغازي)، بالتزامن مع قوات الثوار إلى قلب العاصمة طرابلس ووصولهم إلى إلى الساحة الخضراء، وسط أنباء مؤكدة عن اعتقال سيف الإسلام والساعدي نجلي العقيد معمر القذافي.
وقالت صحيفة قورينا الجديدة إن ساحة الحرية ببنغازي امتلأت بالآلاف من المواطنين وسط إطلاق نار كثيف في ميدان الحرية، وكذلك في مختلف مناطق شوارع المدينة.
وعبر آلاف المحتشدين في ساحة الحرية عن فرحتهم الكبرى لقرب نهاية النظام الذي بدأ ينهار كل دقيقة، مؤكدين أن الثورة قد أكملت فرحتها بتحرير العاصمة ووصول الثوار إلى الساحة الخضراء وسط العاصمة.
وأكد الثوار مساء الأحد أنهم دخلوا بالفعل إلى الساحة الخضراء وسط العاصمة الليبية التي تشهد منذ أمس مواجهات عنيفة، فيما بدت كتائب القذافي عاجزة عن الصمود، وسط توقعات بانهيار نظام القذافي هذه الليلة.
وأعلنت المعارضة الليبية مساء اليوم اعتقال اثنين من أبناء الزعيم المحاصر معمر القذافي.


وقال المتحدث باسم المعارضة أبوبكر الطرابلسي لقناة "الجزيرة" من العاصمة الليبية إنه تم اعتقال نجلي القذافي سيف الإسلام والساعدي في قرية سياحية غربي طرابلس.
ولم ترد أنباء عن المكان الذي يوجد فيه القذافي حاليا . فيما انسحبت قوات القذافي وتم اعتقال الكثير منها.




رد مع اقتباس