عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2011, 07:22 PM   رقم المشاركة : 77
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: مذبحه درعآأآ..||التحديث مستمر||تحذير بعض الصور دمويه وعنيفه



الله اكبر .. لا اله الا الله


القوات السورية تشن حملة اعتقالات في دير الزور
السبت 20 اغسطس 2011




مفكرة الاسلام: اقتحمت قوات الأمن السورية فجر السبت بلدة الموحسن شرقي مدينة دير الزور شرقي سوريا من دون مقاومة ونفذت حملة اعتقالات في أوساط الشباب من سكان البلدة.
وذكرت مصادر محلية أن "أكثر من 300 رجل أمن معززين بآليات عسكرية مدرعة اقتحموا في الساعة الرابعة فجر السبت البلدة"، التي تبعد عن مدينة دير الزور 15 كم ويبلغ عدد سكانها حوالي 35 ألف نسمة ولم تشهد أي تظاهرات خلال الفترة الماضية.
ونقلت وكالة "يونايتد برس انترناشونال" عن المصادر، إن القوات التي اقتحمت القرية كانتن ترتدي اللباس المدني وأطلقت رصاصا كثيف في الهواء، دون أن تواجه بأي مقاومة، ولم تواجه بالحواجز في أحياء المدينة، حيث شنت اعتقالات طالت العشرات، وبخاصة الشباب منهم وقد أصيب أحد المعتقلين بطلق ناري.
وكانت قوات الجيش السوري انسحبت من مدينة دير الزور الثلاثاء الماضي، بعد تنفيذ عملية لأمنية استمرت عشرة أيام سقط فيها قتلى وجرحى واعتقال المئات.
ووسع الرئيس السوري بشار الأسد -الذي ينتمي للأقلية العلوية في سوريا- نطاق الهجوم العسكري على بلدات ومدن تشهد مظاهرات تطالب بسقوطه منذ منتصف مارس. وتواصل التصعيد بالرغم من تعهد الأسد بوقف الحملة الأمنية.
وسقط 34 قتيلا على الأقل بينهم أربعة أطفال بالرصاص على أيدي قوات الأسد في درعا بجنوبي سوريا حيث انطلقت الشرارة الاولى للانتفاضة ضد الأسد في مارس وفي مدينة حمص الواقعة على بعد 165 كيلومترا شمالي دمشق وفي أحياء من العاصمة وفي مدينة تدمر الصحراوية القديمة.





الله اكبر .. لا اله الا الله



رد مع اقتباس