عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-19-2011, 09:27 PM
الصورة الرمزية حنان
حنان حنان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
شكراً: 0
تم شكره 147 مرة في 41 مشاركة

حنان عضوية تخطو طريقها








Talking إعرفي شخصيتك من نوع الآيس كريم

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إعرفي شخصيتك من نوع الآيس كريم المفضل لديكي.




آيس كريم الجوز:
إذاكان طعمك المفضل الجوز فأنت إذا قد توصفين كالعامل الممتازنفأنت مخلصة متفانية وقور وماليا محافظة،تملكين المستويات العالية للصواب والخطأ والاستقامة في كل أفعالك،وهذا يتضمن حساسيتك لمشاعر الآخرين،تتقاسمين أعمق أفكارك مع العائلة وصديقاتك الحميمات.





آيس كريم الشوكلاتة:
كعاشقة الشوكولاتة أنتي منافسة وبارعة,لانصر وفوز من دون عمل شاق،أنت كفؤة وطموح في الحب والعمل،كريمة بوقتك ومالك،تجعلك شخصيتك الجذابة نجمة لامعة في الأوضاع الاجتماعية.




آيس كريم القهوة:
كعاشقة القهوة،أنت نشيطة،درامية نوعا ما،تميلين إلى أن تكوني ملتزمة أكثر من اللازم،وعيبك الأساسي أنك تبدئين المشروعات الجديدة من دون إنهاء القديمة،أنتتسأمين العلاقات المملة وتنتقلين إلى المغامرات الجديدة والمثيرة.





آيس كريم الشوكلاتة بقطع الكاكاو:
إذا أحببت قطعة الشوكلاتة بقطع الكاكاو،فإنك تميلين إلى النشاط والإبداع والدراما،وتحبين حياة الحفلات،تسحرين الجميع من حولك بسحرك وحماستك وحسك لأسلوب الحياة،تحبين أن تكوني مع الصديقات بدلا من أن تبقي وحيدة لتفكري في الحياة،تفضلين العاطفة والإثارة في علاقاتك الرومانسية،وتطلبين الكثير من الاهتمام من الطرف الآخر.






آيس كريم الشوكلاتة بالنعناع:
تميلين إلى أن تكوني طموحة وواثقة،أنت مرتابة بالحياة الواقعية وحريصة على المستقبل،ةتحتاجين إلى خطة للشعور بالأمان،بينما عنادك هو أحد أصول حياتك وعناصر التحدي في علاقاتك،مع ذلك فإن غخلاصك وأمانتك وثقتك تخلق لديك صداقات دائمة وعلاقات عائلية قوية.




آيس كريم الموز:
تتميزين بالجاذبية والتوازن والعملية،وتكونين اجتماعية وجذابة في ألأوضاع والعلاقات الاجتماعية،في عالم التجارة تميلين إلى أن تكوني أكثر عدوانية،وموجهة بالهدف،انت حساسة جدا وتميلين إلى التشجيع بدلا من النقد.




آيس كريم الفراولة:
يكشف حبك للفراولة على أنك شخصية مهذبة،تقومين بوزن الخيارات قبل اتخاذ القرارات،أنت تابعة أكثر من كونك رئيسة،تفضلين أن تعملي بعيدا عن الأضواءوراءالكواليس،انت خجولة ومتحفظة في العلاقات،وبمجرد أن تلتزمي علاقة تخلصين لها.



آيس كريم الفانيليا:
إذا أحببت الفانيليا فأنت تحبين الأخطار وتعتمدين أكثر على الحدس من المنطق،أنت عاطفية،معبرة ومثالية،وتميلين غلى وضع الأهداف العالية لنفسك،وتدفعين نفسك لأن تتجاوزيها،على الواجهة الرومانسية تميلين إلى الإعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية في أثناء العمل نحوتحقيق الأهداف المستقبلية.







تحياتي: حنان

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
7 أعضاء قالوا شكراً لـ حنان على المشاركة المفيدة: