عرض مشاركة واحدة
قديم 08-16-2011, 10:18 PM   رقم المشاركة : 76
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: مذبحه درعآأآ..||التحديث مستمر||تحذير بعض الصور دمويه وعنيفه



تقارير عن عزم تركيا إقامة منطقة عازلة على الحدود مع سوريا


الثلاثاء 16 اغسطس 2011




مفكرة الاسلام: قالت وسائل إعلام تركية، اليوم الثلاثاء، إن تركيا ستنشيء منطقة عازلة على حدودها مع سوريا التي تشهد انتفاضة شعبية متصاعدة منذ منتصف مارس الماضي، لكن مسؤولا بالحكومة التركية قال إنه لم يسمع بمثل هذه المعلومات.
وأذاعت قناة (سي.إن.إن ترك) التلفزيونية النبأ اليوم الثلاثاء مكتوبا في شريط للأنباء لكن دون أن تذكر له مصدرا.
لكن مصادر بوزارة الخارجية التركية صرحت عقب ذلك بأنه ليست هناك خطط لإقامة منطقة عازلة على الحدود مع سوريا.
وقد نشرت تقارير صحافية تركية يوم السبت الماضى أن أنقرة اتخذت إجراءات غير معتادة على طول حدودها مع سوريا، تحسباً لما تتوقعه من تدفق كبير للاجئين السوريين الهاربين من الإضطرابات في بلادهم.
ومن بين هذه الإجراءات، استدعاء الضباط الذين تقاعدوا من الجيش خلال السنوات الخمس الأخيرة للخدمة في المحافظات الحدودية، بالإضافة إلى نشر المزيد من العناصر الأمنية بالمواقع والقواعد العسكرية المهمة والإستراتيجية.
وذكرت صحيفة زمان التركية على موقعها الإلكتروني أن أغلب الضباط المتقاعدين الذين تم استدعاؤهم تمركزوا بالقرب من الحدود مع سوريا، فيما تضاعفت الإجراءات الأمنية بقاعدة اسكندرون البحرية.




رد مع اقتباس