عرض مشاركة واحدة
قديم 08-16-2011, 10:09 PM   رقم المشاركة : 75
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: مذبحه درعآأآ..||التحديث مستمر||تحذير بعض الصور دمويه وعنيفه


الله اكبر .. لااله الا الله


انفجارات ضخمة بمقر الفرقة الرابعة التابعة لماهر الأسد
الثلاثاء 16 اغسطس 2011



مفكرة الاسلام: دوت انفجارات ضخمة في مقر الفرقة الرابعة بالجيش السوري التي يقودها ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري بشار الأسد والمسيطر على الأجهزة الامنية في البلاد.

وقال شهود عيان إن دوي انفجارات ضخمة تدوي داخل مقر الفرقة الرابعة في جبال المعضمية التي يقودها ماهر الأسد شقيق رئيس النظام السوري.
وأضاف الشهود أن دوي انفجارات ضحمة تدوي يرافقها إطلاق نار من رشاشات وأسلحة ثقيلة وكأنها أجواء حرب حقيقية, وفقا لموقع "سوريون" .
وتابعت المصادر: إن انفجارات ضخمة وقوية دوت في مطار المزة معقل مدير المخابرات الجوية جميل الحسن ، وترجح المصادر أن يكون ذلك انشقاقًا كبيرًا وقع داخل الجيش السوري، سيما بعد تقارير عن آلاف المنشقين.

واشنطن : نظام الأسد يواصل ذبح شعبه:

من جهتها, أكدت الولايات المتحدة أن الرئيس السوري بشار الأسد شخص لا يبالي بالإدانات من قبل المجتمع الدولي لنظامه وهو السبب الذي يدفعنا للعمل بشكل حثيث مع شركائنا في مختلف أنحاء العالم لتصعيد الضغوط السياسية والاقتصادية عليه في ظل مواصلته ذبح مواطنيه.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند إن واشنطن لا تستطيع تأكيد ما ورد في تقارير عن قصف من زوارق حربية سورية لمدينة اللاذقية مشيرة إلى أن مجرد استخدام المصفحات وإطلاق النار على الأبرياء المشاركين في المظاهرات لا يقل سوءا.

وأضافت"نحن لسنا في وضع يمكننا من التأكد من استخدام سلاح البحرية في قصف اللاذقية حيث إن هناك تضاربا في التقارير الواردة عن ذلك لكن يكفي استخدام المصفحات وإطلاق النار على الأبرياء في اللاذقية والمدن الأخرى لكي يكون الوضع سيئا".



وأكدت المتحدثة أن واشنطن بصدد العمل مع حلفائها ودول المنطقة من أجل الضغط على النظام السوري والرئيس الأسد سياسيا واقتصاديا.

ياربي تشعل نار الفتنه بينهم
وتجعل كيدهم في نحرهم يالله



الله اكبر .. لااله الا الله

رد مع اقتباس