عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-13-2011, 08:53 PM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
Anvas-ALwrd Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









Gadid آشباح فـي آلمدرسة..|[(مسآبقه نبض آحرفي

 




كيفكم ........ يا رب بخير


اولا قبل ان نبدأ القصه دعوني اعرفكم على ابطال قصتي^_^
قصتي تحكي عن مجموعه اطفال في المدرسة يحبون المغامره وكل شيء جديد^^
وستحدث معهم اليوم مغامرة لن ينسونها ابدا.

شويا


الصف:4ابتدائي
معلومات عنه:شويا شخصيه متواضعه وهادئه وهو ذكي جدا لكنه متهور وعنيد وغامض قليلا و وفي جدا لاصدقائه ويحب اخته الصغيره كثيرا, لايخلف أي وعد مهما كان وهو يمارس كرة القدم,وبارع في هذه الرياضه, كان كل من يعرفه يتوقع انه سيصبح لاعبا لامعا في المستقبل, لكن حلمه هو ان يصبح محققا في الشرطه .




يومي


الصف:1ابتدائي
معلومات عنها:الاخت الصغرى لشويا تحب اخاها كما هو يحبها,حساسه للامور وهي كثيرة القلق على اخاها لانه متهور فهي تهتم به دائما كأنها اخته الكبرى وليس الصغرى,تحب صديقاتها كثيرا وتعتبرهم اخوات لها وهم يبادلونها بنفس المشاعر,حلمها ان تصبح طبيبه.




ماتسو


الصف:4ابتدائي(في نفس صف شويا)
معلومات عنه:اقرب صديق لشويا فإذا حدثت لاحد منهما مشكله يلتجئ للاخر,ويلعب كرة القدم مع شويا و ريوجي و كايتو(اخاه التوأم)في فريق المدرسه,هادئ و وفي ويحب مساعدة الاخرين.




كايتو


الصف:4ابتدائي(في صف شويا ايضا)
معلومات عنه: الاخ التوأم لماتسو يهوى المرح والفكاهة بدرجة كبيرة وصريح جدا عن مشاعره,على عكس اخاه فهو عصبي قليلا غيور بعض الشيء.


ريوجي


الصف:5ابتدائي
معلومات عنه:كابتن فريق الذي فيه شويا وماتسو وكايتو,يحب مادة الحساب كثيرا,وهو شخص جدي اغلب الوقت لايحب الفكاهة كثيرا,وهو غير متوافق مع اخته الصغرى كثيرا مايتشاجرا.






ريكا


الصف:2ابتدائي
معلومات عنها:الاخت الصغرى لريوجي شخصيتها قوية بخلاف باقي الفتيات,مشاكسه جدا دائما توقع نفسها في المشاكل,صديقتها المقربه اليها هي يومي مع انهما ليستا في نفس العمر لكن يحبان بعضهما جدا,كثيرة الشجار مع اخيها,وهي مرحه ومشاكسه لاتحب الهدوء والبقاء جالسه لاتفعل شيء.






ميانو


معلومات عنها:مديرة الفريق,وهي ايضا المسؤولة عن صف يومي وهي الطالبه المفضله لديها,تحب الاطفال كثيرا وتساعدهم في أي شيء يصعب عليهم,ذات خيال واسع تحب الروايات والقصص كثيرا دائما تحكي للطلاب قصص في حصص الفراغ,محبوبه لدى الكل سواء من الطلاب او المعلمين.







كياما


معلومات عنه:مدرب الفريق وهو زوج ميانو,وهو المسؤول عن صف شويا,هادئ جدا صارم بعض الشيء ومع هذا فالطلاب يحبوه لانه يعاملهم كأبناء له,يحب قراءة القصص في اوقات فراغه.







كودو


معلومات عنه:مدير المدرسة وشخصيته متقلبة فمره يكون هادئ ومره عصبي لكنه مرح في اكثر الاحيان,مجتهد في عمله فهو يحرص على راحة الطلاب والمعلمين.





انتهينا من التعريف فلنبدأ بالقصة الآن^__^






-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة: