عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2011, 02:40 PM   رقم المشاركة : 73
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: مذبحه درعآأآ..||التحديث مستمر||تحذير بعض الصور دمويه وعنيفه

الله اكبر..لا اله الا الله




مصدر: سوريا طلبت عودة سفرائها في بعض دول الخليج
الاربعاء 10 اغسطس 2011




مفكرة الاسلام:
ذكر مصدر دبلوماسي أن الخارجية السورية طلبت من سفرائها في الكويت والسعودية والبحرين وجميع الدول التي سحبت سفراءها من دمشق العودة لسوريا، وفقاً لمبدأ المعاملة بالمثل كإجراء دبلوماسي.
وأضاف المصدر أن مغادرة السفير السوري الكويت هي مسألة وقت فقط, وفقاً لما ذكرته "الوطن" الكويتية.

وكان مئات الكوييتين قد تظاهروا مساء الثلاثاء مجددا للمطالبة بطرد السفير بطرد السوري وتجميد العلاقات مع دمشق احتجاجا على القمع الدامي للاحتجاجات في سوريا، بعد يوم واحد من إعلان الكويت استدعاء سفيرها من دمشق للتشاور.
وردد المتظاهرون الذين تجاوز عددهم أكثر من ألفي كويتي أمام سفارة سوريا في الكويت: "الشعب يريد طرد السفير" ورفعوا إعلاما سوريا، إلا أن انتشار عدد كبير من قوات الأمن حال دون وصولهم أمام السفارة.
وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن خطباء أدانوا خلال التظاهرة التي استمرت حتى ساعة متأخرة من الليل، نظام الرئيس بشار الأسد "المتعسف" الذي يقمع المحتجين المطالبين بالديمقراطية والذي أوقع أكثر من ألفي قتيل معظمهم من المدنيين.
ودعا النائب مبارك الوعلان في كلمة أمام المتظاهرين الحكومة إلى "تجميد" العلاقات مع سوريا بينما انتقد العديد من الخطباء إيران لدعمها النظام السوري.".
وتشهد سوريا حركة احتجاجات واسعة منذ منتصف مارس أدى قمعها من جانب السلطة اعتقلت خلالها اكثر من 12 ألف شخص وأدت إلى نزوح الآلاف، وفق منظمات حقوق الإنسان.




الله اكبر..لا اله الا الله

رد مع اقتباس