عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2011, 08:44 AM   رقم المشاركة : 65
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: مذبحه درعآأآ..||التحديث مستمر||تحذير بعض الصور دمويه وعنيفه




الله اكبر .. لا اله الا الله


متحديًا نظام الأسد..السفيرالأمريكي يؤكد مواصلة التنقل بسوريا
الاحد 07 اغسطس 2011




مفكرة الاسلام:
أعلن السفير الأمريكي في دمشق "روبرت فورد" تحديه للنظام السوري الذي فرض حظرًا على تنقلاته خارج العاصمة، وأكد أنه يعتزم مواصلة التحرك في جميع أنحاء البلاد.
وكان فورد قد زار مدينة حماة يوم الخميس (7 يوليو) وغادرها الجمعة بعد لقائه عددا من المتظاهرين ،في حين لحقه نظيره الفرنسي إريك شوفالييه للتغبير عن "التزام فرنسا بالوقوف إلى جانب الضحايا". وعلى إثر ذلك، استدعت الخارجية السورية السفيرين وأبلغتهم احتجاجهما الشديد على هذه الزيارة.
وأسفرت هذه الزيارة في وقت لاحق عن مهاجمة موالين لنظام بشار الأسد مقار البعثتين الدبلوماسيتين الأمريكية والفرنسية في العاصمة السورية، وهو الامر الذي أثار بدوره احتجاجا شديدا لدى واشنطن وباريس.
وعلى خلفية هذه الزيارة أيضًا، حذر وزير الخارجية السوري السفيرين الأمريكي والفرنسي من الذهاب خارج دمشق بدون إذن مسبق من السلطات السورية المختصة وقال إنه في حال رفضهما ذلك "سنتبع إجراء لمنعهم من التحرك لأكثر من 25 كيلومترا خارج دمشق".


لكن يبدو أن السفير الأمريكي لا يأبه لهذا التحذير، حيث أكد في حديثه لقناة "إيه بي سي" الأمريكية، مساء اليوم الأحد (7 أغسطس) اعتزامه مواصلة التحرك في جميع أنحاء البلاد، مشيرًا إلى أن بلاده تتضامن مع المتظاهرين السلميين فى سوريا.
وأبدى فورد قلقه العميق إزاء الأوضاع الجارية في سوريا خاصة بعد مقتل العشرات الأسبوع الماضي في مدينة حماة، معبرًا عن خشيته على مصير الأشخاص الذين التقى معهم هناك، مشيرا إلى أنهم ربما أصبحوا
رهن الاعتقال أو قتلوا.
وقال فورد: "إن هدفى فيما يتعلق بما يجرى فى سوريا هو أن أكون قادرا على التواصل ليس فقط مع الحكومة السورية ولكن مع الشعب السوري بشكل عام.. سأكون صريحا للغاية مرة أخرى.. فالتليفزيون السوري الذي تديره الدولة والديكتاتورية ليس له مصداقية ويروى كل أنواع الأكاذيب.. ونحن نبحث عن طرق للوصول إلى الشعب السوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وغيره".


الله اكبر .. لا اله الا الله



رد مع اقتباس