عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-04-2011, 01:47 PM
الصورة الرمزية الـرومـانـسـيـه
الـرومـانـسـيـه الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع









5br2 امارااااااااااااتى

 

إماراتي يروض الحيوانات المفترسة والطيور الجارحة
هواية ترويض الحيوانات المفترسة من الهوايات التي لا تخلو من المخاطر.. لكن الإماراتي جاسم الأزور كان منذ طفولته يحلم بترويض حيوان مفترس.
ولم تمنع كثرة أعماله ومشاغلة في مجال التجارة من مواصلة هواية ترويض واستئناس الحيوانات المفترسة والزواحف السامة والطيور الجارحة.
وبدأ الأزور وهو من مواطني إمارة رأس الخيمة، هوايته بجمع وتربية الطيور البرية ثم تطورت هذه الهواية إلى تربية الكلاب البوليسية، وعندما بلغ العشرين من عمره يقول الأزور انه من خلال مطالعة الكتب ومشاهدة الأفلام الوثائقية تعرف على كيفية التعامل مع هذه الحيوانات، بل وأقام علاقات صداقة معها وأصبح يداعبها وكأنها حيوانات أليفة.
ويشتري الأزور الحيوانات المفترسة والطيور من داخل الدولة وخارجها، وقام بافتتاح أول حديقة حيوانات خاصة في إمارة رأس الخيمة تضم حوالي 30 نوعاً مختلفا من مجموعته الخاصة. وعن أحلامه يقول الأزور بأنه يحلم أن تكون له محمية طبيعية تضم مختلف الحيوانات المفترسة والطيور الجارحة.
التوقيع :

كن في الحياة كعابر سبيل .. وأترك وراءك كل أثر جميل.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وماعلى الضيوف إلا الرحيل
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة: