عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-03-2011, 11:12 PM
الصورة الرمزية الـرومـانـسـيـه
الـرومـانـسـيـه الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع









Oo5o.com (15) بين الحقيقه والخياااااااااال

 
اعلن رئيس محكمة جنايات القاهرة القاضي احمد رفعت بعد ظهر الاربعاء تأجيل محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال الى الخامس عشر من الجاري.

كما اكد ان المحكمة "تأمر بايداع الرئيس السابق في مستشفى المركز الطبي العالمي بشرق القاهرة" حتى يتسنى له حضور بقية جلسات المحاكمة كما انها توافق على طلب الدفاع بأن يقوم طبيب متخصص في الاورام بمتابعة الحالة الصحية لمبارك "كلما استلزم الامر".



ويقع المركز الطبي العالمي في مكان غير بعيد عن اكاديمية الشرطة التي تجري فيها المحاكمة وهو مستشفى يخضع لاشراف القوات المسلحة الا انه مفتوح للمدنيين.

وقال القاضي رفعت ان القضية المتهم فيها وزير الداخلية الاسبق حبيب العادلي وستة من معاونيه بقتل المتظاهرين ستستأنف الخميس.

ويحاكم مع مبارك نجليه جمال وعلاء المتهمين بالفساد.

كما يحاكم غيابيا في القضية نفسها رجل الاعمال المقرب جدا من مبارك حسين سالم الذي فر الى اسبانيا بعد اندلاع التظاهرات في 25 كانون الثاني الماضي حيث تم حبسه احتياطيا منذ 17 حزيران للاشتباه في ارتكابه جرائم "غسيل اموال واحتيال وفساد".

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

كن في الحياة كعابر سبيل .. وأترك وراءك كل أثر جميل.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وماعلى الضيوف إلا الرحيل
رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة: