عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-23-2011, 01:47 PM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
Anvas-ALwrd Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









Oo5o.com (6) محاكمه أفرآد مـن عآئلة بـن عـلي فـي قضيه مطآر قرطآج

 


محاكمة أفراد من عائلة بن علي في قضية مطار قرطاج
السبت 23 يوليو 2011



مفكرة الاسلام: تبدأ الثلاثاء القادم محاكمة عدد من أفراد عائلتي الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي في ما يعرف بـ "قضية مطار قرطاج"، وفق ما أعلن مصدر قضائي تونسي الجمعة، في إطار المحاكمات الجارية للرئيس المخلوع ومقربين منه.
ونقلت وكالة "آكي" الإيطالية للأنباء عن المصدر، إن هذه القضية تتعلق بعدد من المتهمين منهم 20 شخصا في حالة إيقاف. ويأتي ذلك بعد يوم واحد من تأجيل القضاء البت في دعويين مرفوعتين ضد بن علي وابنته نسرين وصهره صخر الماطري إلى يوم الخميس المقبل استجابة لمطالب محامي الدفاع.
وكان القضاء التونسي أصدر أحكاما غيابية ضد الرئيس السابق- الذي فر مع زوجته في 14 يناير إلى السعودية على إثر ضغوط الشارع- في قضيتين من أصل 118 قضية عدلية وعسكرية حيث حكم عليه غيابيا بـأكثر من 50 سنة إلى جانب غرامات مالية.
وفي الرابع من يوليو، حُكم على الرئيس السابق بالسجن 15 عامًا ونصف عام وبدفع 54 ألف يورو لحيازة أسلحة ومخدرات وقطع أثرية. وفي 20 يونيو، حكم على بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي بالسجن 35 عامًا أيضًا وبدفع تعويضات تبلغ 45 مليون يورو بتهمة اختلاس أموال.







-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس