عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2011, 08:43 PM   رقم المشاركة : 205
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: آحداث الأزمه في ليبيا...الموضوع الرسمي والتحديث مستمر


إصابة مساعد للقذافي في هجوم صاروخي بطرابلس


الجمعة 22 يوليو 2011



مفكرة الاسلام: أكد مسئول في المجلس الانتقالي الليبي الذي يمثل الثوار اليوم الجمعة أن أحد أعضاء الدائرة المقربة من الزعيم الليبي معمر القذافي قد أصيب بجروح خطيرة في هجوم صاروخي على غرفة في طرابلس كان مسئولون ليبيون بارزون يجتمعون فيها.
وقال علي العيساوي مسئول الشئون الخارجية في المجلس الوطني الانتقالي: "أحد أبناء الزعيم الليبي وهو سيف الإسلام ورئيس الوزراء البغدادي علي المحمودي ورئيس المخابرات عبد الله السنوسي ومسئولا يدعى منصور ضو كانوا في الغرفة وقت وقوع الهجوم يوم الخميس".
وأشار العيساوي إلى أن ضو هو حارس شخصي سابق للقذافي ومساعد مقرب منه.
وأضاف الشئون الخارجية في المجلس الوطني الانتقالي في مؤتمر صحافي في روما: "إشارة قوية جدًا ظهرت في طرابلس يوم الخميس تدل على وقوع هجوم على غرفة عمليات كان مسئولون كبار وبارزون يجتمعون فيها بينهم سيف الإسلام والبغدادي المحمودي وعبد الله السنوسي ومنصور ضو وقد أصيب منصور بجروح خطيرة".
ولم يوضح العيساوي كيف وصلته المعلومات بشأن الهجوم في العاصمة التي يسيطر عليها القذافي أو من يقف وراءه، ولم يتسن الحصول على تعليقات بشكل فوري من مسئولين من حكومة القذافي.
وفي وقت لاحق قال وزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتيني - الذي عقد محادثات مع العيساوي قبل أن يتحدثا معا الى الصحفيين- إنه لم يتم تحديد من المسئول الذي أصيب بجروح خطيرة لكنه ألمح إلى أنه في الراجح منصور ضو.



رد مع اقتباس