عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-17-2011, 10:40 PM
الصورة الرمزية Ṁя.ήaz
Ṁя.ήaz Ṁя.ήaz غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
شكراً: 7
تم شكره 443 مرة في 153 مشاركة

Ṁя.ήaz عضوية ستكون لها صيت عما قريبṀя.ήaz عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي (( اتحاد الكرة يكافئ المدربين «النجوم» ))

 


كافأ اتحاد كرة القدم أمس عدداً من المدربين المحليين الذين حققوا نجاحات كبيرة ومتميزة خلال الفترة الماضية، إضافة إلى المدربين الذين خدموا في التدريب في القارة الآسيوية أكثر من 20 عاماً، وذلك خلال حفل خاص أقيم أمس في هذا الخصوص في فندق لندن سويتس في نادي الوصل بمناسبة يوم المدرب الآسيوي لعام ،2010 حيث شمل التكريم 94 مدرباً، أبرزهم عبدالله صقر لحصوله على النجمة الفضية في التدريب من قبل الاتحاد الآسيوي، ومهدي علي الذي قاد المنتخب الاولمبي للفوز بالميدالية الفضية ولقب الوصيف خلال مشاركته الاخيرة في دورة الالعاب الآسيوية في الصين، إضافة إلى المدربين جمعة ربيع وعلي ابراهيم خليفة مبارك وبدر صالح وحشمت مهاجراني.
حضر الحفل رئيس اتحاد كرة القدم محمد خلفان الرميثي، ورئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم في نادي الوصل مروان بن بيات، وعضو مجلس اتحاد الكرة محمد مطر غراب، والامين العام لاتحاد الكرة يوسف عبدالله.
وشهد الحفل ايضاً تكريم عدد من المدربين المحليين الحاصلين على شهادات تدريبية مختلفة، اضافة إلى المدربين الذين تعاونوا من اتحاد الكرة بجانب تكريم الادارة الفنية في اتحاد الكرة، ومن بينهم عبيد مبارك الشامسي والمدرب الالماني برنارد شوم وحسان فهد وعامر عبدالرحمن.
وتحدث في الحفل رئيس اتحاد كرة القدم محمد خلفان الرميثي، مقدماً في البداية التهنئة للجميع بالإنجازات الكبيرة التي حققها المدربون المحليون، معتبراً ان الثقة التي منحها اتحاد الكرة للمدرب المواطن لم تأت من باب العاطفة، بل جاءت مدروسة ومبنية على أسس واقعية.
وأشار إلى أن المدرب الوطني كان على قدر المسؤولية من خلال الإنجازات التي حققها، وكان جديراً بالثقة التي منحت له من قبل الاتحاد ومن جمهور الكرة الاماراتية، مؤكداً أن الاهتمام بالمدرب المحلي لا ينحصر بعام محدد.
ووجه الرميثي التحية لكل من وضع بصمته وساهم في إعداد وتأهيل المدرب المواطن ومدهم بالخبرة، مؤكداً أن عام 2010 شهد تحقيق منتخبنا الأولمبي لقب بطولة الخليج الثانية لمنتخبات تحت 23 سنة التي أقيمت في قطر، وتحقيق الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي أقيمت في مدينة جوانزهو الصينية.
كما حقق منتخبنا الوطني لقب بطولة كأس الخليج السابعة لمنتخبات تحت 17 سنة التي أقيمت في الكويت.


ووصف المدرب عبدالله صقر هذا التكريم بـ«اللفتة البارعة» من قبل المسؤولين في اتحاد الكرة، مؤكداً انه يفخر بأن يكون ضمن قائمة المدربين الذين خدموا التدريب في القارة الصفراء نحو أكثر من 20 عاماً.


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
لا اشــعــر بالفــرح ، لا أشعــر بالحزن ، لا أشعر بالحب ، لا اشعر بالالم ... هدفي هو الإنــتــقــام