عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-17-2011, 03:49 AM
الصورة الرمزية Ṁя.ήaz
Ṁя.ήaz Ṁя.ήaz غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
شكراً: 7
تم شكره 443 مرة في 153 مشاركة

Ṁя.ήaz عضوية ستكون لها صيت عما قريبṀя.ήaz عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي تحديث الصفحة الأهلي الإماراتي يتعاقد مع التشيكي هاسيك ..

 






أكد النادي الأهلي الإماراتي تعاقده مع مدربه السابق ورئيس الاتحاد التشيكي لكرة القدم ايفان هاسيك للإشراف على فريقه في الموسمين المقبلين.

وجاء على موقع النادي على شبكة الانترنت اليوم الاثنين "تعاقدت شركة النادي الأهلي لكرة القدم مع المدرب التشيكي ايفان هاسيك للإشراف على تدريب الفريق الأول لمدة موسمين".



ويباشر المدير الفني مهامه اعتباراً من بداية تموز/يوليو مع تجمع الفريق لمرحلة الإعداد الأولى والتي ستنطلق في ملاعب النادي.

وكان هاسيك قاد أهلي دبي إلى إحراز لقبي الكأس عام 2008 والدوري عام 2009، قبل أن يقرر العودة إلى بلاده حيث انتخب رئيساً للاتحاد التشيكي لكرة القدم وعمل في نفس الوقت لفترة مؤقتة مدرباً للمنتخب الوطني في تصفيات مونديال 2010.

وانتخب اللاعب الدولي ومدرب المنتخب التشيكي سابقاً (47 عاما) رئيساً لاتحاد بلاده عام 2009 بفضل برنامج عمل لتطهير كرة القدم التشيكية عقب فضائح فساد عدة هزت الوسط الكروي في بلاده.

وقال هاسيك أمام أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد التشيكي: "لقد وفيت بوعدي، وأنجزت مهمتي"، مشيراً إلى أنه سيعود لتدريب الأهلي الإماراتي. وأضاف هاسيك الذي فاجأ الجميع باستقالته: "مهمتي وصلت إلى نهايتها. أعلن استقالتي على الرغم من أن ذلك ليس سهلاً بالنسبة لي".


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
لا اشــعــر بالفــرح ، لا أشعــر بالحزن ، لا أشعر بالحب ، لا اشعر بالالم ... هدفي هو الإنــتــقــام
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Ṁя.ήaz على المشاركة المفيدة: