عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-16-2011, 08:07 PM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
Anvas-ALwrd Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









Kabar انفجآر فـي الجزآئر يسـفر عـن مـقتل اثنـين

 


انفجار في الجزائر يسفر عن مقتل اثنين
السبت 16 يوليو 2011



مفكرة الإسلام :
قال مصدر أمني محلي إن اثنين قتلا في الجزائر يوم السبت عندما استهدف مهاجم مقرا للشرطة في بلدة تبعد 70 كيلومترا شرقي العاصمة.

وكثيرا ما يشن تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الاسلامي هجمات على قوات الأمن في المناطق الريفية في الجزائر ولكن مرت شهور دون أن يكون هناك أي تفجيرات في البلدات.


وقال المصدر الأمني الذي طلب عدم نشر اسمه لوكالة رويترز إن الهجوم وقع في الساعات الأولى من صباح يوم السبت في بلدة برج منايل قرب مقر قيادة الشرطة المحلية.

وأضاف المصدر أن ضابط شرطة كان بين القتيلين. وقال إن عدة أشخاص آخرين أصيبوا بجراح بالغة في الهجوم ومن ثم فإنه من المرجح أن يرتفع بشدة عدد القتلى. ولم يرد تأكيد رسمي للهجوم.

وتقع بلدة برج منايل في منطقة القبائل الجبلية حيث يوجد مقر شمال الجزائر لتنظيم القاعدة ببلاد المغرب الاسلامي وحيث تتركز كثير من الهجمات


،،
لا حول ولا قوه الا بالله
كل يوم وثاني انفجار،

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة: