عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-12-2011, 11:15 AM
الصورة الرمزية الشيخ بو علي
الشيخ بو علي الشيخ بو علي غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قـــاص مُبدع
 
شكراً: 1,057
تم شكره 763 مرة في 259 مشاركة

الشيخ بو علي عضوية لديها صيت بسيطالشيخ بو علي عضوية لديها صيت بسيط









Oo5o.com (19) عالم الأساطير (( الحلقة 5 ))

 
في الحلقة السابقة :-
لقي كواتر رجل ضخم فعرف بعد مدة ان اسمة هو غورو وكان جيم يرى حلم اليقظة الغريب جداً فأما السيدة أليس هرعت خوفا ولكن غورو ليس أي شخص عادي فماذا تعرف السيدة أليس عن عصابة غورو ؟؟
كل هذه أسئلة تجدون إجاباتها هنا في هذه الحلقة المشوقة جدا
عالم الأساطير
الحلقة ((5)) :-
عصابة التنين
تأمل كواتر في غروب الشمس مدة قصيرة ، وعندما رجع سمع كل شيء من السيدة أليس فدخلت له هي الأخرى مباشرة في الحادثة وبينما بدأت غضب جيم وأصر على ان يبدأ هو فقال لهما :- أنا أسف لكما - ولكن على ماذا ؟؟ - هه لا بل أنا من سيبدأ في الحديث عن الحادثة اولا وإلا .................... - لا بأس ابدأي - على كل غورو مطارد مشهور جداً بحيلة المتنوعة وله العديد من العصابات والأهم من هذا وذاك أنه ليس رئيس الأول للعصابة - ماذا ؟؟؟؟؟؟ - امممم - بل أن الكثير من الفروع التي تنتشر لهذه العصابة حول العالم أجمع ولكن هناك رئيس واحد للعصابة التنين و هو الأقوى بين جميع العصابات فكما قلت لي يا كواتر إنك ستدور في العالم لتصبح الأقوى فلن تحقق هذفك او حلمك المستحيل هذا ما لم تواجه زعيم عصابة التنين وتهزمه - ولكن من هو هذا الرجل وما هو أسمة أصلن ؟؟ يا السيدة- في الحقيقة لا أعلم اسمه بالضبط ولكن هناك شائعات تقول ان عمره يتجاوز الألف سنة و لكنه خطير وغامض أيضا لا يحب كشف أي شيء عنه لأي أحد - إذاً أخبرينا بما تعرفينه عن هذه العصابة لو سمحتي !! - سأقول لك كل ما أعرفه عن هذه عصابة ، ففي البداية قسم رئيس العصابة أقوى المقاتلين لديه إلى 4 اقسام :-
1- رودا
2- دان
3- لا اعرف
4- غورو


فالذي اعرفه ان لدى زعيم هذه العصابة نقطة ضعف واحده وهي ....... - توقفي !!!! - ولكن لماذا ؟؟! - أريد أن أهزمة بدون أن اعرف عنه شيء - يا لهذه الشجاعه لقد ذكرتني بزوجي الذي مات منذ زمن فأنا كان لدي طفل في نعومة أضافرة ولا يتكلم وقد كان قد وولد حديثا لا يتجاوز 3 أيام ولكنه أختطف منذ أخر حرب حدثت بين أقوياء العالم من الحكومة العالمية والمنجنيق ضد عصابات التنين وعصابات أخرى قوية جدا وأقوى من التنين والكثير من القراصنة من كل مكان حول العالم ، أنا أسفه جداً على ذلك فأنت تشبة زوجي شبها كبيرا في الشكل والكلام -شكرا لكي يا سيدتي فأنتي كأمي و أقين لك كل الأحترام والتقدير يا أنسة ، فقال كواتر في قلبة :- لا يمكن أن تكون أمي فأمي ماتت منذ زمن لأن ريان لا يكذب أبداً ، فأما جيم فكان شارداً كل الشرود في موضوع أخر فقال جيم :- أنتما جاء دوري في الكلام ، واخيرا بدأ جيم بالموضوع فقال :- غورو هذا يكون او كان لي ........ ((5))
في الحلقة القادمة :-
جيم يحكي على السيدة أليس و كواتر قصته مع غورو بوصفه بأبشع الصفات و ماذا دبرت السيدة أليس وجيم للقضاء على غورو ؟؟؟

تأليف :- الشيخ بو علي


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
14 أعضاء قالوا شكراً لـ الشيخ بو علي على المشاركة المفيدة: