عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2011, 05:56 PM   رقم المشاركة : 9
المتجدد
عضو مبتدئ






 

الحالة
المتجدد غير متواجد حالياً

 
المتجدد عضوية تخطو طريقها

شكراً: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

 
افتراضي رد: الشتاء المظلم لميسي في كوبا أمريكا


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الأربعاء ان لجنة القيم ستجتمع يومي 22 و 23 يوليو الجاري لتحديد مصير محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي الموقوف بسبب ادعاءات متعلقة بفضيحة رشوة في اجتماع الاتحاد الكاريبي في مايو الماضي.
وسيبدأ الاجتماع يوم 22 يوليو اي قبل الموعد المحدد سلفا بأربعة أيام مع انتظار صدور قرار بشأن بن همام واثنين من المسؤولين في اليوم التالي. ومن المنتظر أن يتقدم بن همام الذي انسحب من سباق المنافسة على رئاسة الفيفا أمام سيب بلاتر قبل صدور هذه الادعاءات بشهادته مع مسؤولي الاتحاد الكاريبي ديبي مينجيل وجيسون سيلفستر وهم الثلاثي الموقوف بشكل مؤقت من لجنة القيم منذ 29 مايو الماضي.


وقال الفيفا إنه ابلغ المسؤولين الثلاثة بتقرير عن تحقيقات لجنة القيم منذ 29 مايو ووجه لهم دعوة بتمثل انفسهم كتابيا قبل 22 يوليو الجاري. ويواجه بن همام ادعاءات بمحاولة دفع رشوة لاعضاء الاتحاد الكاريبي لضمان الحصول على اصواتهم في انتخابات رئاسة الفيفا امام بلاتر في يونيو حزيران الماضي خلال اجتماع عقد في ترينيداد يومي 10 و 11 مايو. واتهم مينجيل وسيلفستر بمخالفة ميثاق شرف الفيفا. وسيرأس هذه اللجنة بيتروس داماسيب وهو من