عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-10-2011, 02:32 AM
الصورة الرمزية عمر عماش
عمر عماش عمر عماش غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
شكراً: 5
تم شكره 5 مرة في 2 مشاركة

عمر عماش عضوية تخطو طريقها









Oo5o.com (1) افضل 15 برنامج يجب توافرها بالموبايل *للنوكيا

 
الســلام عليكم ورحمة المولى وبركاته

اليوم جايبلكم برامج رائعة لهواتف نوكيا الذكية كلها يجب أن تتوفر في هاتفكم
و هي عبارة عن 15 برنامج و باللغة العربية

بسم الله وعلى بركته نبدأ


*
*

Advanced Battery Saver
وظيفة البرنامج
توفير إستهلاك البطارية
أعتقد أن من أصعب المشاكل التي تواجه مستخدمي أجهزة نوكيا هي نفاذ البطاريه . مع العلم ان إستهلاك البطاريه يعتمد على أشياء عديده في الجهاز سواء التطبيقات أو نوع الشبكه او تنشيط البلوتوث والإتصال بالإنترنت وغيرها الكثير , مع هذا البرنامج يمكنك التحكم في كل ماسبق عند مستوى معين من البطاريه . فبواسطة هذا البرنامج بإمكانك توفير البطاريه لأقصى مده يمكنها أن تعمل من خلالها.
https://69.59.144.138/icon.aspx?m=blank


**********************************

Batch Uninstall
وظيفة البرنامج
حذف أكثر من برنامج في وقت واحد
لا أعلم هل المشكله في أجهزتي فقط ام هي عند الاغلبيه وهي بطئ شديد في مدير التطبيقات . وخصوصا إذا كان جهازك يحتوي على الكثير من التطبيقات . كما انه من عيوب مدير التطبيقات عدم امكانية تحديد أكثر من برنامج لحذفها مجتمعه فإذا كنت تريد حذف أكثر من برنامج أو لعبه أو ثيم فيجب عليك حذف كل تطبيق على حده . هذه المشكله هي مقدمه لبرنامجنا اليوم وهو يقوم بنفس عمل مدير التطبيقات في جوالك مع التخلص من المشاكل السابقه وكذلك امكانية تحديد أكثر من برنامج لحذفها .


**********************************

Contacts BackEXT
وظيفة البرنامج
يقوم بعمل نسخه احتياطيه لجميع الأسماء
برنامج رائع جدا دائما مانحتاجه . فهو يقوم بعمل نسخه خارجيه لجميع الأسماء في هاتفك ويمكنك إستعادتها في أي وقت . كما إن البرنامج يخيرك عند إستعادة الأسماء بحذف الأسماء الموجوده في الهاتف أم الإبقاء عليها . البرنامج ينسخ الأسماء في ملف واحد مهما كان عددها مما يسهل عملية نقلها إلى جهاز اخر أو عند فرمتة الجهاز . أيضا من مميزات البرنامج هي عمل نسخه آليه في وقت معين تحدده أنت يومي أو اسبوعي بحيث يقوم بعمل نسخه للأسماء تلقائيا في الوقت المحدد بدون تدخل منك



**********************************

Easy Mute
وظيفة البرنامج
كتم نغمة الرنين لأسماء محدده
برنامج رائع يمكنك من كتم نغمة الرنين لأسماء محدده . طريقة عمل البرنامج سهله جدا فبعد تنشيط عمل البرنامج تقوم بفتح الأسماء من داخل البرنامج ومن ثم عند الاسم المراد كتم نغمة الرنين الخاصه به تختار تخصيص نغمة ومن ثم تحدد النغمه الخاصه بالبرنامج . بعد ذلك عند الإتصال بك سيتم كتم نغمة الرنين . وعند تعطيل عمل البرنامج سيتم تنشيط النغمه الإفتراضيه للوضع . فكرة عمل البرنامج موجوده في بعض البرامج الاخرى مثل برنامج phonepilot ولكن هذا البرنامج يتميز بسهولة إستخدامه والتعامل معه .



**********************************
FingerPrint
قفل البصمه للجوال
برنامج رائع لأجهزة الجيل الخامس لقفل الهاتف وإعتماد فتحه على بصمة الإصبع . طبعا من المستحيل أن يتعرف البرنامج على بصمة إصبع معين ولكنه يعتمدعلى الحيله في ذلك حيث يعتمد على عدد مرات مرور الماسح على مكان وضع الإبهام فإذا كان عدد مرات المرور مساوي لعدد المرات المدخله في البرنامج سيتم فتح القفل , أما إذا كان عدد مرات مرورالماسح أقل او اكثر فسيتم رفض الدخول . بإمكانك إلغاء جميع مفاتيح الجوال عند القفل بهذا البرنامج وبإمكانك تعطيل ذلك حيث عند الضغط على أي مفتاح يتم إلغاء القفل .



**********************************
برنامج معرفة أحوال الطقس
Foreca Weather


وظيفة البرنامج
يعتبر هذا البرنامج من افضل برامج معرفة احوال الطقس . فبإمكانك عن طريق هذا البرنامج معرفة توقعات الطقس لنفس اليوم وكذلك معرفة احوال الطقس لعدة أيام قادمه بمشيئة الله . من مميزات البرنامج انه يدعم أغلب الدول وكذلك المدن في كل دوله . أيضا من مميزاته الرائعه هي أنه بإمكانك الحصول على معلومات الطقس بعدة خيارات سواء بصوره ثابته او بصوره متحركه . البرنامج رائع جدا ويتيح لك معرفة أغلب ماتحتاجه مثل درجة الحرار وهطول الامطار وكذلك سرعة الرياح وكذلك حركة السحب المتوقعه .



**********************************

Media Safe
وظيفة البرنامج
تشفير ملفات الجوال
يعتبر هذا البرنامج من أقدم وأفضل البرامج المخصصه في تشفير ملفات الجوال سواء صور او فيديو او ملاحظات . يعتمد البرنامج في عمليه التشفير على طريقه معقده جدا لايمكن الوصول اليها إلا من خلال البرنامج . فعندما تريد ان تشفر ملف ما فإن البرنامج يقوم بنسخ هذا الملف من الاستديو داخل البرنامج ويخيرك بين الإبقاء على الملف الأصلي داخل الاستديو او حذفه وعندها لايمكن الوصول للملف إلا من خلال البرنامج . البرنامج يتيح لك تشفير ملفات الصور والصوت والفيديو والملاحظات كما يمكنك إضافة ملاحظاتك من داخل البرنامج . أيضا بإمكانك التحكم في طريقة عرض الملفات داخل البرنامج وإضافة وإنشاء مجلدات بداخله .





**********************************

Message In Time
وظيفة البرنامج
تأجيل إرسال الرسائل
توجد عدة برامج مهمتها هي جدولة الرسائل وكتابتها وإرسالها في وقت معين . ولكن لكل برنامج عيوبه فمثلا أحد هذه البرامج يبدأ عمله عندما تريد إرسال رساله نصيه فتواجهك عباره الإرسال حالا او التأجيل وانا اعتبر هذه العباره مزعجه نوعا ما لانها ستواجهك كلما أردت إرسال رساله وهناك برنامج اخر عندما تجدول رساله معينه فإن السهم الذي يشير إلى عملية الإرسال يبقى معلقا في أعلى الشاشه حتى يتم الإرسال . لذلك أعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج إرسال الرسائل المؤجله حتى الأن نظرا لسهولة التعامل معه وكذلك للخيارات التي يتيحها لك عند الإرسال .





**********************************
Opera Mobile Opera Mobile
وظيفة البرنامج
متصفح الإنترنت للجوال
أغلبنا يجزم أن أكثر مايعيب أجهزة نوكيا هو متصفح الإنترنت الخاص بها دائما كما هو بدون أي تغيير أو تطوير . بعكس بعض الشركات الاخرى التي دائما ماتحاول أن تطور متصفح خاص بها . في هذا الموضوع طرحت متصفح من شركة Opera Mobile نظرا للإمكانيات والمميزات التي يحتويها بالرغم بأن دعمه للغه العربيه ليس بكامل ولكنه يدعم كتابتها في المواقع وكذلك قرائتها . البرنامج رائع جدا يتيح لك مميزات عديده تسهل عليك تصفح الإنترنت بشكل عام




**********************************
PrivateSMS
وظيفة البرنامج
برنامج إخفاء الرسائل
في الأونه الاخيره تعددت البرامج المتخصصه في الرسائل سواء بإخفائها أو قفلها أونقلها إلى مجلدات خاصه ومنها هذا البرنامج الذي يقوم بنقل الرسائل المراد إخفائها إلى مجلد خاص وبإمكانك إخفاء هذا المجلد أو عرضه . عن طريق هذا البرنامج بإمكانك اضافة خمسة أرقام ليتم نقل الرسائل الوارده من هذه الأرقام إلى المجلد الخاص . كذلك يمكنك نقل الرسائل التي تحتوي على كلمه معينه تحددها انت الى المجلد الخاص بمعنى بإمكانك إخفاء الرسائل من أي رقم بناء على محتواها




**********************************

PythonForsModul Pack-E


وظيفة البرنامج
مشغل برامج البايثون
طرحت سابقا حزمة البايثون للجيل الثالث والخامس , نظرا لأهميتها في تشغيل بعض تطبيقات الهاتف المبرمجه بلغة البايثون . البعض واجهتهم مشكله في تثبيت الحزمة سواء بعدم القدره على التثبيت او تواجههم مشكله في التحديث . في هذا التطبيق تم التخلص من أغلب مشاكل تثبيت البايثون . أيضا في النسخ السابقه كان لابد من تثبيت جميع برامج البايثون على القرص c في الجهاز لكي تعمل مما يسبب بعض المشاكله في ذاكرة الجهاز الداخليه . اما مع هذه النسخه فيمكنك تثبيت برامج البايثون على القرص E وستعمل بدون مشاكل كما أنها عباره عن تطبيق واحد فقط .

**********************************
Safe Deposit Box


وظيفة البرنامج
صندوق الحفظ الآمن
نسخه محدثه من برنامج صندوق الحفظ الآمن لحماية ملفاتك المهمه . البرنامج في فتره قصيره أصبح من أفضل برامج حماية واخفاء الملفات . فعند فتح البرنامج ستجد عدة مجلدات افتراضيه يمكنك إعادة تسميتها او حذفها. المجلدات مقسمه حسب التقسيم الافتراضي لمجلدات الجهاز مثل المستندات والصور والفيديو والصوت واخرى . بإمكانك نقل أي ملف من جهازك لأي مجلد وبهذه الطريقه لايمكن الإطلاع على الملف إلا من داخل البرنامج . الذي يتطلب كلمة مرور عند فتحه . أيضا من مميزات البرنامج أنه لايمكن حذفه إلا بإدخال كلمة السر الخاصه به



**********************************
Smart Recorder
وظيفة البرنامج
التسجيل الذكي
برنامج رائع ومميز يتيح لك تسجيل المكالمات والتسجيل العادي . ميزة هذا البرنامج هي سهولة التعامل معه .فهو يقوم بتسجيل المكالمات تلقائيا عند تفعيله . كما أنه يقوم بالتسجيل العادي بناء على حجم الذاكره المستخدمه . بإمكانك تشغيل البرنامج تلقائيا مع بدء تشغيل الهاتف . كما أنه بإمكانك إخفاء البرنامج عند تنشيطه من قائمة البرامج النشطه في خلفية الهاتف. أيضا بإمكانك تحديد الذاكره التي سيتم التسجيل عليها .


**********************************

Smart Settings
وظيفة البرنامج
لإضافة قائمة إبدأ في جوالك
نسخه محدثه من هذا البرنامج الرائع والذي يمكنك من عمل قائمة في جوالك شبيهه بقائمة إبدا في الكمبيوتر مع التحكم الكامل بكل محتويات القائمه حيث بإمكانك إضافة وحذف ماتريد فيها . اخر نسخه تم طرحها في المدونه لم تعمل مع جهاز nokia n97 . لذلك فضلت طرح اخر نسخه من البرنامج والتي تعمل بدون مشاكل مع الجهاز .
في هذه النسخه بإمكانك إضافة أسماء في القائمه ليتم الإتصال بها بشكل سريع.




**********************************
Voice Inbox


وظيفة البرنامج
الرد الصوتي على المكالمات
طرحت أكثر من نسخه من هذا البرنامج ومازلت مستمرا على طرح اخر تحديثات هذا البرنامج الذي يعتبر من أقوى برامج الرد الصوتي . البرنامج أصبح يدعم أغلب اجهزة نوكيا كما أن الشركه المنتجه لهذا البرنامج وهي webgate أعتقد انها تعتبر هذا البرنامج من أفضل ماقدمت . البرنامج يتميز بسهولة التعامل معه وكذلك نظامه القوي والذي كما ذكرت يدعم أغلب أجهزة نوكيا . فقط كل ماعليك هو تسجيل رساله خاصه بك ومن ثم تنشيط البرنامج وسيتولى هو الرد الصوتي على جميع الإتصالات القادمه لهاتفك ويقوم بتسجيل رسائل المتصلين










جمعت هذه البرامج جميعها وقمت بوضعها في ملفين ليسهل تحميلهاتحميل الملف الأول
/\
/\
إضغط هنا لتحميل
****************************
حجم الملف4.19م.ب
تحميل الملف الثاني
/\
/\



***************************
حجم الملف 4.39 م.ب


*
*

وفي الاخير أتمنى ان اكون قد وفقت في عمل وترتيب البرنامج
بالتوفيق للجميع مع أطيب تحياتي

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
اذا رايت نيوب الليث بارزة
فلا تضن ان الليث يبتسم
رد مع اقتباس