عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-06-2011, 07:25 PM
الصورة الرمزية يِجْرحُنيِ بكَلآمه
يِجْرحُنيِ بكَلآمه يِجْرحُنيِ بكَلآمه غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 155
تم شكره 255 مرة في 98 مشاركة

يِجْرحُنيِ بكَلآمه عضوية لديها صيت بسيطيِجْرحُنيِ بكَلآمه عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي استبعاد الشلهوب وهزازي من تشكيلة الأخضر

  استبعد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المؤقت روجيرو الثلاثي محمد الشلهوب ونايف هزازي ومختار فلاتة من قائمة المنتخب الذي يقيم معسكره الإعدادي في مرحلته الثانية ضمن إطار تحضيراته لمواجهة منتخب هونج كونج في إطار التصفيات الأسيوية لقارة أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في البرازيل 2014.
جاء استبعاد الثلاثي بقرار من الجهاز الطبي بسبب الإصابات التي لحقت باللاعبين إبان مشاركتهم مع أنديتهم في المنافسات المحلية. وذلك حسبما ذكرت صحيفة "الحياة اللندنية".
وأشار الجهاز الطبي إلى إصابة فلاتة في الغضروف، فيما تعرض هزازي لتمزق عضلي، فيما يعاني الشلهوب من الإجهاد، وحاجته لفترة علاج ووقت كافٍ ليعود إلى التدريبات.
واكتفى روجيرو باستدعاء لاعب وسط فريق النصر خالد الزيلعي للانضمام للمعسكر الحالي بالدمام، وشهد تدريب "الأخضر" على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مشاركة جميع اللاعبين، بمتابعة من المدرب الجديد ريكارد الذي اكتفى بمشاهدة التدريبات من خلال تواجده بالملعب قبل أن يصافح اللاعبين بعد نهاية التدريب، وتوديعهم نظرا لعودته إلى بلاده.
من جانبه؛ أعلن مدير المنتخب السعودي الأول خالد المعجل، البرنامجَ الإعدادي للمنتخب الذي سيواصل تدريباته على فترتين صباحية في مقر إقامته في فندق الشيراتون، ومسائية في ملعب الأمير محمد بن فهد قبل المغادرة إلى الأردن يوم 11 يوليو/تموز للمشاركة في بطولة الأردن الدولية بمشاركة 4 منتخبات هي الأردن والكويت والعراق والسعودية؛ إذ سيلتقي الأخضر نظيره الأردني في 13 يوليو/تموز في مباراة سيتأهل فيها الفائز لملاقاة الفائز من العراق والكويت في المباراة النهائية يوم 16 من الشهر ذاته، على أن تعود البعثة يوم 17 يوليو/تموز قبل أن يعاودوا تدريباتهم يوم 18 استعدادا لمواجهة منتخب هونج كونج يوم 23 يوليو في مباراة الذهاب في مدينة الدمام، قبل أن يغادر المنتخب يوم 24 يوليو/تموز إلى هونج كونج استعدادا لمواجهة العودة يوم 28.
وكشف المعجل أن مدرب المنتخب السعودي الهولندي فرانك ريكارد سيتسلم مهامه رسميا في الأول من أغسطس/آب في حال تأهل المنتخب السعودي.




ـــــــــــــــــــــ



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة يِجْرحُنيِ بكَلآمه ; 07-06-2011 الساعة 07:34 PM
2 أعضاء قالوا شكراً لـ يِجْرحُنيِ بكَلآمه على المشاركة المفيدة: