عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-05-2011, 07:58 PM
الصورة الرمزية يِجْرحُنيِ بكَلآمه
يِجْرحُنيِ بكَلآمه يِجْرحُنيِ بكَلآمه غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 155
تم شكره 255 مرة في 98 مشاركة

يِجْرحُنيِ بكَلآمه عضوية لديها صيت بسيطيِجْرحُنيِ بكَلآمه عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي ريكارد: تصنيف الاخضر المتأخر لا يعني بانه سيئ

  افتتح الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي الأول زياراته للأندية السعودية مساء أمس الاثنين، وذلك من خلال زيارته لنادي الاتفاق برفقة محمد المسحل مدير إدارة المنتخبات السعودية لكرة القدم، حيث قام المدرب الهولندي بعمل جولة استطلاعية على مرافق النادي وسط حفاوة وترحيب من الإدارة الاتفاقية، بعد ذلك توجه ريكارد لفندق شيراتون الدمام حيث التقى مع لاعبي المنتخب السعودي الذين توافدوا مساء أمس لاستكمال المرحلة الثانية من إعداد الأخضر تحضيرا للمشاركة في الدورة الرباعية الدولية التي ستقام في الأردن من 13 إلى 16 يوليو الحالي ضمن برنامج الاستعداد لمباراتي هونج كونج في الرياض وهونج يومي 23 و28 من الشهر الحالي. وبعد أن اجتمع ريكارد مع المدير الفني البرازيلي المؤقت روجيرو موريس إلى جانب مدير المنتخب خالد المعجل.. تحدث ريكارد للإعلاميين حيث أبدى رضاه عن ما شاهده واصفا منشأة نادي الاتفاق من المنشآت المتطورة، مشيرا بأنه قد اجتمع مع المدرب المؤقت موريس ومدير المنتخب المعجل، حيث اطلع على تحضيرات الأخضر للمرحلة المقبلة.
ورفض ريكارد وضع إستراتيجية على الورق قبل الاطلاع على واقع الكرة السعودية مشيرا بأنه يحتاج إلى الاطلاع على مستويات اللاعبين عن قرب والاجتماع مع مدربيهم.
وأضاف: «الأهم أننا لو تحدثنا عن خطة عمل الآن فحديثي سيكون عن اللحظة الحالية فقط، ولكن يجب أن يكون لدي رؤية مستقبلية فهي دائما أهم من اللحظة الحالية، سنضع خطة قوية مبنية على معرفة كبيرة لكرة القدم السعودية بدءًا من الآن مع الفئات السنية ومن خلالهم في المستقبل للمنتخبات».
وأكد ريكارد أن معرفته محدودة بالمنتخب السعودي وإمكانياته قبل الموافقة على تدريبه للأخضر، مؤكدا أنه يعرف بعض اللاعبين كأسماء لكن لم يعرفهم بالكم الكافي، مؤكدا بأن مركز المنتخب السعودي في التصنيف العالمي المتأخر لا يعني بأنه سيئ، فالمنتخب السعودي الذي أعرفه كان قويا عام 1994 في كأس العالم، وبإمكانات قوية للاعبين، وأعتقد بأن المنتخب السعودي حاليا بوضعه الحالي يحتاج للعودة للنشء لتثقيفهم من البداية ليكونوا جاهزين للمستقبل، مشيرا بأنه سيعالج كل هذه الأمور بعد أن يتسلم رسميا مهام تدريب الأخضر بعد مباراتي هونج كونج.


وكان لاعبو الأخضر قد توافدوا جميعهم ما عدا معتز الموسى لظروف الطيران، وكان اللاعبون العشرة الذين انتظموا في معسكر الرياض قد وصلوا إلى الدمام براً عبر الحافلة. وسيؤدي الأخضر أولى تدريباته في معسكر الشرقية بعد صلاة مغرب اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ يِجْرحُنيِ بكَلآمه على المشاركة المفيدة: