عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-25-2011, 12:47 PM
الصورة الرمزية shihab8899
shihab8899 shihab8899 غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 467
تم شكره 106 مرة في 38 مشاركة

shihab8899 عضوية تخطو طريقها









Oo5o.com (6) عدسات المصورين تصطاد اللاعب ((نيلمار)) حاملاً كتاباً لتعليم اللغة الإسبانية

 




إصطادت عدسات المصورين اللاعب البرازيلي الشاب ولاعب نادي سانتوس نيمار حاملًا معه دليل مُبسّط لـ تعليم اللغة الإسبانية وذلك بعد مُغادرته غرفة الملابس عقِب مُباراة فريقه أمام نادي بينارول في نهائي كأس الليبرتادوريس . هذا وكان يحمل الكتاب عنوان " الدليل الإسباني السريع " .

الجدير بالذكر أن نيمار أدّى الصلاة مع باقي زُملائه شاكرين الله على تحقيق الكأس ، خصوصًا وأن البرازيلي كان هو البطل بعد تمكّنه من إفتتاح النتيجة لفريقه ، ما جعل مِئات الصحفيين ينتظرونه من أجل إجراء مُقابلة معه .

هذا وتُشير التقارير إلى أن نيمار كان آخر المُغادرين من غرفة الملابس ، حيث إستغرق حوالي الساعتين ، قبل أن يُغادر مُحاطًا بـ اثنين من الحُرّاس ذو البنية القوية ، ماسكًا بـ كتاب غامض .

الجميع تسائل عن ما هو الكتاب الذي يقتنيه نيمار والذي كان مُغطًا بـ علم ؟ الآس بـ دورها بحثت وتمكّنت من الحصول على الصورة لـ تتفاجئ بأنه عِبارة عن دليل لـ تعليم اللغة الإسبانية ، حيث يحتوي على 186 صفحة تحوي بـ داخلها 1200 مُصطلح وعِبارة ، بـ الإضافة لـ نحو 2000 كلمة ’ دارج إستخدامها ’ . مع العلم بأن الكتاب يُكلّف 21 ريال برازيلي ’ 10 يورو ’ .



هذا الكتاب يبدو بأنه مؤشّرًا قويًا على قرب إنتقال نيمار إلى ريال مدريد ، ويبدو بأنه واضح لـ فاقد البصر حتى بأن نيمار يُريد أن يتواصل مع زملائه الجُدد في الريال بـ كُل سهولة ، ما جعله يستخدم الدليل الإسباني .

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
5 أعضاء قالوا شكراً لـ shihab8899 على المشاركة المفيدة: