عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-12-2011, 08:06 PM
الصورة الرمزية o.b.r
o.b.r o.b.r غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
شكراً: 109
تم شكره 212 مرة في 103 مشاركة

o.b.r عضوية تخطو طريقها









افتراضي لاعبون جزائريون يتراجعون عن زيارة بلدهم بعد الهزيمة المذلة أمام المغرب

 
ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأحد إن أربعة لاعبين من المنتخب الجزائري لكرة القدم تراجعوا زيارة بلدهم خوفا من ردة فعل المشجعين عقب الخسارة المذلة أمام المغرب بأربعة أهداف نظيفة في الرابع من حزيران/يونيو الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكاس أفريقيا.



وكشفت التقارير إن خمسة من لاعبي المنتخب خططوا لزيارة الجزائر لقضاء بعض أيام العطلة الصيفية بين عائلاتهم الكبيرة ، إلا أن واحدا فقط هو كريم زياني لاعب وسط نادي فولفسبورج الألماني هو من سافر فعلا برفقة كامل أفراد أسرته إلى الجزائر وقضى عددا من الأيام بالعاصمة الجزائر وفي مدينة بجاية شرقي البلاد على أن يعود اليوم الأحد إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وأوضحت المصادر إن مجيد بوقرة مدافع نادي جلاسجو رينجرز الاسكتلندي و كريم مطمور مهاجم نادي بوروسيا مونشجلادباج الألماني و جمال الدين مصباح مدافع نادي ليتشي الايطالي وحسان يبدة لاعب خط وسط نادي نابولي الايطالي، فضلوا البقاء في فرنسا تفاديا للوقوع في حرج كبير عند مواجهتهم للمشجعين الذين لم ينسوا بعد أثار السقوط المخيب أمام المغرب.

وتضاءلت حظوظ الجزائر في التأهل إلى نهائيات كاس أمم أفريقيا 2012، حيث تتذيل المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط قبل جولتين من ختام التصفيات.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

5 أعضاء قالوا شكراً لـ o.b.r على المشاركة المفيدة: