الموضوع: تتمة قصة لامع //
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2011, 09:03 PM   رقم المشاركة : 2
ILL
عضو متألق





 

الحالة
ILL غير متواجد حالياً

 
ILL عضوية لديها صيت بسيطILL عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 0
تم شكره 585 مرة في 210 مشاركة

 
افتراضي رد: تتمة قصة لامع //

الفصل السابع :

لا تنظرن الى القصور العامرة______واذكر عظامك حين تمسي ناخرة
واذا ذكرت زخارف الدنيا فقل ______لبيك ان العيش عيش الأخرة



وسط غابة الشلال الأحمر ..
أشفارتس: انستي ..
رولر : لن أسمح لك بذلك .. فكشفت على وجهها ووقالت أنا امركم بالرجوع ..
أشفيتسر : اذن أنت الملثم الذي خرج من القرية ..وصلنا تقرير بأن ملثما خرج من القرية .. كما توقع الزعيم تماما .. فقد أخبرنا أنك سوف تفعلين شيئا وأنه لم يثق بك في ادعاءك ..فأخذ يضحك مستهترا ثم أوقف الضحك على الفور وتحولت نبرت صوته وقال : ستموتين هنا والان ..لدي أمر في القضاء عليك لتمردك ..
فأيقنت رولر أن هان قد خرج عن السيطرة و أن حياتها في خطر .. ثم تقدمت اليه وقالت : هيا ..أقتلني .. نفذ ما أمرك به الطاغية ..
أخرج أشفيتسر السيف الأسود الأسطوري (في هذه القصة هناك خمس سيوف السيف الأسود وقد ظهر وهو للقائد أشفيتر يطلق أشعة صفراء قوية تجعل كل شئ أطلقت عليه ينصهر _ والسيف الأزرق يطلق غازات سامة سوداء لم يظهر بعد _ والسيف الأحمر يطلق ضبابا قوية بامكان هذا الضباب أن يجعل أقوى المقاتلين في هلع شديد فيرتجف خوفا وفزعا ..لم يظهر بعد _والسيف الرمادي وهو السيف الذي لديه ارادة يتحرك من تلقاء نفسه ويحمي صاحبة قوته ساحقة ويتميز عن باقي السيوف بثقله ..لم يطهر بعد _ والسيف الاخضر هو أحد من الشفرة ويمتد كالمطاط .. لم يظهر بعد _
أخرج السيف الأسود ..فأسرع أشفارتس ووقف أمام رولر : أجننت ؟كيف تقتل امرأة .. :لن أدعك تفعل ذلك .. فهاجم عليه .. فلوح أشفيتسر بسيفه بدون أن يأبه ..فاذا بأشفارتس ينصهر .. فصرخت راتسمن .. و أشفيتسر الذي قتل ابن عمه لن يحبسه أي أحد في قتل أمها ..
فقالت راتسمن : أرجوك لا تقتلها ..أنا سأذهب معكم ...
أشفيتسر : الأمر ليس كذلك أنستي ...قد أمر الزعيم بقتلها لتمردها ..وستقتل والأن ..
رولر : كفى يا ابنتي ...عليك أن تبقي على قيد الحي....قبل أن تكمها أطلق عليه أشفيتسر تلك الأشعة المرعبة فقتلها ..
فوضعت راتسمن يدها في فمها تبكي بكاءا شديدا ..نزل أشفيتسر من على الشجرة فأخذها ..والتفت الى رافتس وقال : أسرعي بالرجوع الى القرية ..
جيئ براتسمن الى الزعيم وبغير هوادة ولا رحمة نفذ الصفقة مع الساحرة وانتهى المجلس ..
انصرفت الساحرة وراتسمن بحوزتها.. القربان الذي ستتقرب به الى الشيطان لتصير متكمنة على عالمهم ..طبعا الساحرة ساحرة وماكرة وما كانت لتقبل أن يسيطر هان خان على العالم ..أرسلت عفاريتها الى قرية الذئب الجائع: سميت بذلك لأن أهلها كالذئاب ماكرون ولديهم قدرات في القتال وراثية ..أرسلت اليهم عفاريتها لتخبرهم عن أمر الصبي ..و أرسلت الى قرية الثعبان الأبيض وسميت بذلك لوجود ثعبان أبيض فيها حجمه ضخم جدا وطوله يصل الى 50مترا يطلق سما قاتلا ..أهل هذه القرية يستنجدون به ويستخدمونه في القتال . وأرسلت الى قرية النساء المستحضرات للأرواح سميت بذلك لأنهم يستعملون الأرواح الميتة في القتال.وأرسلت الى قرية الوعث والوعث هو الرمل اللين أهل هذه القرية يستخدمون تقنيات يستطيعون أن يجعلوا أي شئ يطبقون عليه التقنية رملا بهذا الشكل يكون لينا ويكون المشي فيه خطيرا جدا أخطر من المشي على الماء ..بمعنى أنه تغرق فيه. وهذه هي خمس القرى التي تمتلك القوة و أما باقي القرى فهي مسالمة ...و أرسلت الى قرية الصبي فدلتهم على مكانه ..وقد كانوا في غم وهم شديد جدا لفقدانه بدون أثر ..أن يفقد المرء ابنه شئ فظيع جدا والقرية كلها كانت كعائلة واحدا ..
أرادت الساحرة أن تندلع الحرب وتتمكن من ذلك أن ترجع الصبي ليكون بحوزتها ..فتستطيع السيطرة على عالم الشياطين وعالم البشر ..
لما علمت القرى بذلك ..استعدوا جميعا للحرب ..علمت قرية الصبي بمكانه فقرروا أن يخرجوا جميعا لاستعادته على أنها مسالمة ولا تعرف شيئا في القتال,, الا أنهم ما كانوا ليسمحوا بما ستقدم القرى عليه ..وبالتضحية بفرد منها ..
وصل الخبر هان خان فاغتاض كثيرا لكيد الساحرة له ..وجيش الجيش لحماية الصبي ..ودار بينهم حوار حول العلامة التي على ظهر الصبي ..استيقظ الصبي وسمع كل شئ ..فعلم بشأن العلامة ..لكن لا تزال التعويذة محكمة فأغمي عليه مرة أخرى ..
اندلعت الحرب المشئومة .. كانت حربا خطيرة جدا بحيث مات فيها المئات من المقاتلين ..استيقظ الصبي ووجد نفسه وسط حرب لعينة والنيران في كل مكفرأى جثة أبيه وجثة أمه وأهل قريته الذي يعرفهم يااااااااااااا الهي مالذي يجري ؟؟ففزع فزعا شديدا ووضع يديه على فمه يبكي بكاءا شديدا على أمه وأبيه و أهل قريته وهو فوق كل هذا يقول : هذا حلم ..نعم أنا في حلم يا الهي أريد أن أستيقظ من هذا الكابوس الفظيع ..فأخذ يصفع نفسه ليتأكد من أنه ليس حلما ..
فلما أيقن أنه ليس حلما خرج بسرعة خفية لم يلاحظه أحد لأنهم في شأن عظيم ..فهرب.. سلك طريقا بعيدا عن مكان الحرب..يجري وهو لا يزال فيه دوار ..فكان كثيرا ما يسقط ..حتى انتهى به الأمر الى النهر الأسود ..وقف من أعلى الضفة وأمامه نهر ضخم جدا أسود مرعب ..والمكان شبه مهجور ..فلا أحد يجرأ أن يذهب اليه لما شيع بينهم أن العفاريت تسكنه .. فأخذ يبكي ويقول لماذا ؟لماذا يحدث هذا كله لي ؟ أبي.. أمي.. أهل القرية .. ثم قال في نفسه ماذا أفعل من دون أبي وأمي و أهل القرية للموت أحب الي من أعيش الوحدة ..فسقط في النهر..والنهر ميت لا يجري.. فغرق فيه .
.انتهى الفصل السابع

نلقاكم في الفصل الثامن ^^حيث سنعرف ماذا سيحدث للصبي وهل سينجو من النهر الأسود أم لا علما بأنه لا عمق له وأنه تسكنه العفاريت ..







أول القصة:https://www.monms.com/vb/t13202.html#post268225


صدقوني أقبل أي تغير فيها منكم ^^




رد مع اقتباس