عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-05-2011, 09:33 AM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
Anvas-ALwrd Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









Kabar "إسرائيل" تستخدم زنزانة تدور كالخلاط لتعذيب الأسرى

 


"إسرائيل" تستخدم زنزانة تدور كالخلاط لتعذيب الأسرى
الاحد 05 يونيو 2011




مفكرة الاسلام:‎ كشفت الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية النقاب عن أن سلطات الاحتلال تستخدم زنزانة بلاستيكية هي أشبه بجهاز خلاط لتعذيب الأسرى ومحاولة انتزاع اعترافات منهم بالقوة.
وقال نشأت الوحيدي مسئول الإعلام في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية: "الأسيرة المحررة فاطمة يونس حسان أدلت بإفادتها تعرضت للتعذيب في هذه الزنزانة البلاستيكية عند اعتقالها على معبر بيت حانون شمال قطاع غزة".
وأضاف الوحيدي: "كانت الزنزانة تدور فيها بشكل عنيف لمدة تزيد عن 15 دقيقة ثم تقف مرة أخرى لتدور من بعدها واستمر هذا الحال لساعات".
وذكرت الأسيرة المحررة أن الزنزانة طولها أقل من متر ولها قاعدة وجدار بلاستيكي لا ترى منه شيئًا وأنه وبمجرد إجبارها للدخول في تلك الزنزانة وإغلاق بابها تم تسليط ضوء شديد من سطح الزنزانة ذي إشعاعات قوية لم تستطع أمامها أن تفتح الأسيرة عينيها.
وقالت إن تلك الزنزانة تقع قريبًا من معبر بيت حانون، وكان جنود الاحتلال يقتادونها بعد إجبارها على ارتداء زى السجن مستخدمين طرقًا متعرجة وملتوية، للوصول إلى تلك الزنزانة البلاستيكية وهي وسيلة من وسائل تعذيب الأسرى والأسيرات.




-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة: