عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-04-2011, 09:22 PM
الصورة الرمزية rossado773
rossado773 rossado773 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 1
تم شكره 110 مرة في 40 مشاركة

rossado773 عضوية تخطو طريقها









Oo5o.com (6) نييستا : كأس العالم ونجاحي مع برشلونة ورزقت بأبنتي أنها سنة رائعة..... !

 
بــســم الله الـــرحـمــن الـــرحــيـــم


عبّر إنييستا لاعب برشلونة عن سعادته الكبيرة بالسنة الأخيرة التي قضاها محققاً لقبي دوري الأبطال و كأس العالم و رُزِق بطفلته الأولى .

و عن ذلك قال إنييستا: " في الحقيقة و منذ الفوز بكأس العالم قضيت سنة مذهلة الأمور جرت بشكل رائع نجحت مع الفريق و رُزقت بإبنة إنها سنة رائعة ".



و يرغب إنييستا بأن ينهي العام بتقدييم صورة جيدة مع المنتخب الإسباني خلال اللقائين الوديين أمام الولايات المتحدة و فنزويلا. و قال إنييستا: " يجب أن نقدم صورة طيبة عن المنتخب في المباراتين المقبلتين. و بعد ذلك سنبدأ الإجازة للعودة بقوة في الموسم المقبل. إني ألعب في أفضل فريقين في العالم. أتمنى أن أحظى بمثل هذه السنة كثيراً ".

و اعترف إنييستا بأن خوض مباريات بعد نهائي دوري أبطال اوروبا يجعله يشعر بشكل غريب ، و قال: " من الغريب أن تنهي الموسم بلقاء دوري أبطال اوروبا و من ثم تتدرب مع المنتخب. لكني لست منزعجاً فكرة القدم هي عملي التي أحبه و أتمنى ان أقوم بها دائماً ".

و أكد إنييستا أن المنتخب: " سيتخذ المباريات الودية بجدية كبيرة. المنتخب الأمريكي يلعب كرة قدم طيبة إنهم سريعون و أقوياء. و من بعدها سنذهب إلى فنزويلا جيب أن نتعلم من كل تجربة ".


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
5 أعضاء قالوا شكراً لـ rossado773 على المشاركة المفيدة: