عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2011, 10:03 AM   رقم المشاركة : 32
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: مذبحه درعآأآ..||التحديث مستمر||تحذير بعض الصور دمويه وعنيفه



النظام السوري يرفض إلغاء مادة احتكار السلطة من الدستور
الثلاثاء 31 مايو 2011




مفكرة الاسلام: أعلن حزب البعث الحاكم فى سوريا أنه لن يلغى المادة الثامنة من الدستور التى تخوله احتكار السلطة، وتنص على قيادته للدولة والمجتمع، فى حين تواصلت الانتقادات الدولية للحكومة السورية بعد مقتل وإصابة العشرات بعدة مدن فى تدخلات أمنية جديدة ضد المتظاهرين الذين يطالبون بالحرية والإصلاح السياسى.
وقال الأمين القطرى المساعد لحزب البعث السورى "محمد سعيد بخيتان" إن الباب مغلق أمام إلغاء المادة الثامنة من الدستور التى تجعل من حزب البعث الحزب القائد للدولة والمجتمع، مضيفاً أن مشروع وآليات الحوار الوطنى "ستعلن خلال 48 ساعة" وأن مرسوم عفو سيصدر قريبا.
وذكرت صحيفة الوطن شبه الرسمية أن بخيتان قال فى حوار مع أعضاء الحزب الجامعيين، إن لجنة الحوار شكلت على أعلى المستويات، وإن الحوار سيضم كل الفئات السياسية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها.
الجدير بالذكر أن حزب البعث يحتكر الحكم فى سوريا منذ نحو نصف قرن، ويقول إن تعداد أعضائه يبلغ حوالى ثلاثة ملايين، من أصل تعداد سكان سوريا الذى يقترب من 25 مليون نسمة.






رد مع اقتباس