عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-31-2011, 06:29 AM
الصورة الرمزية الشيخ بو علي
الشيخ بو علي الشيخ بو علي غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قـــاص مُبدع
 
شكراً: 1,057
تم شكره 763 مرة في 259 مشاركة

الشيخ بو علي عضوية لديها صيت بسيطالشيخ بو علي عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي (( عالم الاساطير الحلقة 3 )) قصة انمي من تأليفي

 
في الحلقه السابقة:-
عرفنا جيم والسيدة اليس وما حدث لكواتر بعد غيبته عن العالم مدة وجيزة ولكن الأهم من هذا وذاك هو ضهور نوبا و كيفاير الوحش الناري فقد أصبح نوبا في ورطة حقيقية جراء أعتراضه طريق كيفاير والان لكم بقية القصة الأن...
عالم الأساطير
الحلقة الثالثة:-
كيفاير VS نوبا
بعد ظهور كيفاير الوحش الناري أصبح زعيم العصابة نوبا في موقف حرج جراء أعتراضه طريق كيفاير الملتهب ، فقال كيفاير:-أنظر إلي جيدا انا لا احب من يتعامل مع كبار السن بقسوة هكذاوما شأنك أنت ؟ - إذن فالنرجع بضع دقائق للوراءماذا ؟ - قلت فالنرجع بضع دقائق للوراءهممممممألم تقل اني وقح وانك ستحطم رأسي ، أليس كذلك ؟ - نــ.... نعم لقد قلت ذلكإذن ألن تنفذ ما قلت ؟ - لا اني لست من هذا النوع الذي يهاب أحد بسهولةتجاوز المقدمات وأبدأ بالقتالأفي هذاالمكان تريد أن نتقاتللا ليس هذا المكانإذن أين ؟؟ - أتبعنيحسناوأنتم لا تثيروا المشاكل وإلا ..... تعالوا وشاهدوا هذا القتال يا أصدقاء . فوصلوا إلى المرج الأحمر الذي يعرف بالمجزرة الأبدية لكثرة النزالات والدماء والموت فيه فقال كيفاير :- ألا يجب علي أن أقضي عليك الأن فأنا الوحش الناري ، ههههه و لا تنسى فأنا اللقب بالجامح و أنا لا اهابك حتى لو كنت الأقوى في العالمحسنا اذن .. .
فبدأ نوبا بوضعية القتال المعتادة وأما كيفاير فبدأ القتال متوثبا ومتساهلا و بملل شديد وما إن أخذ نوبا حجرةً من الأرض حتى أختفى كيفاير ثم نظر الى خلفه فوجد كيفاير خلفه ( كتفاً لكتف ) فأراد نوبا ضربه وفعلاً ضربه ولكن ليس إلا بخارا منثورا فصنع كيفاير كرة نارِ صغيرة في يده و أطلقها على نوبا فضربت نوبا بكل سهوله فسقط نوبا على الارض وهو يتنفس بسرعه شديدة و مضروبا فأتى كيفاير إليه ويقول له :- هههههه ما بك الست قويا هههههه ، فأمسك نوبا بقدم كيفاير و أخرج زئبق كثيف من يده فأتضح لكيفاير أن نوبا ليس خصما سهلاً ( الزئبق : هو الماء بكثير من الألوان أي متقلب الألوان ومن صفاته أنه كثيف جدا جدا ولزج جدا اي مقرف جدا وكما تعلمون أن الزئبق اقوى من النار ولا يتأثر بالنار أبدا اذا انظروا لما سيحدث ) فأخذ كيفاير نفسا عميقا فصعب عليه الخروج من قبضة نوبا فرفع كيفاير يديه لأعلى و كان يحاول أن يكون كرة نار بعيدة منه فأبعدها على بعد 10 امتار تقريبا فكون من هذه النار كتلته الجسدية فأختفى كيفاير من يدي نوبا وأنتقل جسده الى كتلة النار التي كونها كيفاير ( مهارة الأستنساخ ) ولكن هذه الحركة استنزفت منه قوة كبيرة جدا فأستغل نوبا هذه الفرصة التي يستجمع فيها كيفاير قوته فما إن أطلق نوبا مربع الموت !!! فأغمض كيفاير عينيه وبعد ثوان ِ عده فتح عينيه فوجد نوبا ميتاً على الأرض وجميع أعضاء العصابة الخاصه به فأنحنى هذا الرجل لكيفاير وقال له هل تريد أي مساعده يا زعيم – لا لا أريد أنا لا اعلم كيف هزمني هذا الغبيسيدي ، إنه يتحكم في الزئبق و أنت تعلم أن الزئبق لا يتأثر بالنار ويبطل مفعول كل هجماتك سيدي !!أ... نعم نعم انا أعلم هيا بنا يا سوان حسناً يا سيدي..
في الحلقة القادمة:-
ستتضح قصة السيدة اليس وسيعلم كواتر وجيم لمن يعمل نوبا و من ذاك سوان الذي بدا كأنه خادم كيفاير فهل لكيفاير فريق هذا ما ستعلموه كلكم في الحلقه السابقة بإذن الله.
المؤلف :- أحمد علي أحمد الشيخ

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ الشيخ بو علي على المشاركة المفيدة: