عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-26-2011, 05:57 PM
الصورة الرمزية ولد طوكيو
ولد طوكيو ولد طوكيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
شكراً: 0
تم شكره 37 مرة في 16 مشاركة

ولد طوكيو عضوية تخطو طريقها








Momayz شاهين: " أنا طموح بما فيه الكفاية للحصول على الالقاب مع ريال مدريد "

 
شاهين: " أنا طموح بما فيه الكفاية للحصول على الالقاب مع ريال مدريد "

  1. ذكر لاعب خط الوسط ، الذي قرر تأجيل إجازاته ليكون "لائقا تماما استعدادا للموسم الجديد" ، في تصريحات لصحيفة بيلد اليومية الألمانية. وقال "الناس الذين يعرفونني يعرفون انه لدي ما يكفي من الجودة لفرض نفسي على فريق مثل ريال مدريد" ، وقال التركي الذي أشار أيضا إلى المدرب المقبل : " لي الشرف تم اختياري بواسطة مورينيو "



    شاهين لا يمكننا أن نفوت دقيقة ومجرد التفكير في الوضع وان يكون عاجلا للعمل من أجل غرض وحيد وهو ان اكون لائقا تماما لريال مدريد. يوم الاحد أزلت الجبس الاصطناعي وثم بدأت بالعمل. وفي 10 يوليو ستكون البداية في اسبانيا والشفاء من اصابتي ، وسأذهب مباشرة ، "

    تعزيز مدريد الجديد يذوب في كلماته بالثناء لمدربه جوزيه مورينيو بأن يقول انها كانت بالنسبة له "كجزء من اليانصيب". "وإنه لشرف لي أن يدعيني مورينيو ،" وقال عن اتخاذ خطوات واضحة لتسريع تكييفه مع الفريق "هدفي الرئيسي هو التكييف في الدوري الاسباني بأسرع وقت ممكن ، والقيام على نحو سلس للغاية".

    وسوف يواجه التركي هذه المرحلة الجديدة من حياته المهنية مع الكثير من الحماس والثقة حول فرصه للاستيلاء على مكان في الفريق وقال: "انا طموح بما فيه الكفاية للحصول على الألقاب وترك علامة لي. أولئك الذين يعرفونني عليهم معرفة أنه لدي ما يكفي من الجودة لاصبح لاعبا بموقع لناد مثل ريال مدريد ".

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ولد طوكيو على المشاركة المفيدة: