الجزء الثالث عشر
الدكتور: انتو اهلها؟؟
الكل: ايه..
الدكتور: الحمد لله ما فيها شي وجا ت سليمه بس شوي إلتواء في الرجل اليمين وسوينا الاشعه اللازمه وكل شي الحمدلله تمام...
ابو مشاري: الله يبشرك بالخير..
ام مشاري: الحمد لله.. الله يجزاك خير يا دكتور وما قصرت..
الدكتور: العفو وما سوينا الا الواجب..
ريم والهنوف ضموا بعض من الفرحه وسليمان وتركي نفس الشي<<كأنها والده مو كسر..
ابو مشاري: هاه دكتور نقدر ندخل عندها.
الدكتور: ايوه..بس ابغى شخص يجي معي ونكمل الاجرأت اللازمه..
مشاري: خلاص يبه انت روح شوف رغد وانا راح اروح مع الدكتور..
ابو مشاري: زين..
الكل دخل عند رغد الا اثنين تركي وسليمان..ومشاري راح لعند الدكتور..
الدكتور: هذي شوية علاجات لازم تاخذها ..وتحاول ما تمشي عليها والا صار لها شي اكبر..
مشاري: ا نشا الله..
الدكتور: وقع على هذي الاوراق لو سمحت..
مشاري وقع عليها:ومتى الخروج ا نشا الله؟؟
الدكتور: تقدرون تاخذونها من الحين اذا حبيتوا..
مشاري: مشكور وما تقصر..
الدكتور: لا شكر على واجب..
وطلع مشاري وشاف تركي وسليمان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
نرجع لعند رغد
رغد كانت منسدحه على السرير وبعدها دخلوا لعائله كلها...
ابو مشاري: زين كذا طيحتي قلوبنا عليك...
رغد: يبه مو من حقي اتدلع..
ام مشاري: الا من حقك بس مو كذا دلع عن دلع يفرق..
ريم: مره ثانيه خففي الجرعه..
الهنوف: كله من الدبابات وقايلته لك بس ما تسمعي الكلام..
رغد: الهنوف خلاص ما صار الا الخير شوية إلتواء في الرجل ..يعني بدلع عليكم سوو هذا وحطوا هذا..
ام مشاري: تدلعي علينا بس لا تطولينها..
رغد تضحك: والله على حسب..
وليد: احم احم الحمد لله على سلامتك يا رغد..
رغد لفت عليه: الله يسلمك..
وليد: كذا خوفتينا عليك..
رغد: احس انكم مكبرين الموضوع
وليد توه بيتكلم بس رغد قاطعته: فجر ما ودك تسليمن علي..
فجر: الا بس استنى الدور يجي علي..
رغد: هههه يا حليلك ترى امزح..
فجر: ادري..
وليد ناظر رغد على الحركه اللي سوتها بس سكت ما يقدر يقول شي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عند مشاري
مشاري: سليمان ..تركي ليش ما دخلتوا انتوا اهل..
تركي: والله افتشلنا صراحه يعني ابوك وامك وخواتك..
سليمان يكمل: قلنا لازم صديقنا معانا..
مشاري: يله امشوا معاي بصراحه انتوا ونعم الاخوان..
تركي وسليمان: الله يسلمك..
ودخلو عند رغد..
رغد اول ما شا فت تركي ابتسمت ..وليد لاحظ هذا الشي..
مشاري: هلا باللي يتدلعون.. الحمد لله على سلامتك..
رغد: الله يسلمك..
سليمان: الحمد لله على سلامتك يا رغد..خوفتي اهلك<<يقصد ريم.
رغد: عشان اعرف غلاي..
تركي: ما تشوفين شر..اكيد غاليه عندهم <<يقصد نفسه..
رغد: الشر ما يجيك اكيد غاليه وباين في عيونهم..
ريم ابتسمت وعرفت انهم يتكلمون بالالغاز بس ما فاتت على وليد...
وليد في هالوقت كأنه حاطينه في فرن يطبخ من جوى من الغيره وهو ملاحظ رغد ما تعطيه وجه مثل ما لاحظ حركاتها مع تركي...
مشاري: اقول رغد ترى الدكتور يقول بتجلسين اسبوع وزياده بالمستشفى"وغمز لأمه ولأبوه"
رغد: لاتقول... مشاري رح اقنع الدكتور ترى انا ما احب المستشفيات..
ريم: اسمعي يا رغد ترى ما راح انام عندك انا برجع الشاليه وافلها..واقعدي لحالك..
رغد: افا يا النذله كذا تتركين اختك..اجل الهنوف بتجلس معاي..
الهنوف وفيها الضحكه: انا لالالالا اسمحي لي يا رغد انا ما احب المستشفيات ولا ريحتها .. والحمدلله احد يعاف الشاليه ويقعد في المستشفى..
رغد: اجل امي.
ام مشاري: والله ما ادري يا بنيتي يمكن اخلي الخدامه..
رغد خلاص خنقتها العبره: يعني لهدرجه محد يحبني ..
والكل صار يضحك ورغد ما تدري وش السالفه..
مشاري: رغد يا الدلوعه ابكي احسن..
رغد: ايوه بأبكي.. اهل وما يبوني اجل وش اسوي اضحك..
مشاري: افا عليك انا اللي بجلس عندك..
رغد: صدق!!تسلم يا الغالي..
ام مشاري: يلعب عليك لا يسوي فيها الاخو المضحي ..ترى اليوم بتطلعين..
رغد: هين يا مشاري مسوي فيها انه الاخو الحنون هاه"وتاخذ علبه على الطاوله وترميها عليه"
الكل صار يضحك لانها جات في راسه..
مشاري:آآآآآآآآآآخ...عورتيني بس هين وانتي تمشين يا المنكسره بعكرف لك واخليك تطحين على وجهك وقولي مشاري ما قال..
ريم: تصدق انك نذل..
مشاري: هههه يله يبه خلنا نروح نرتب امورالخروج..
ابو مشاري: يله..
وطلعوا العيال معاه..
وجلست ام مشاري تبدل ملابس رغد وجهزوا الاغراض وطلعوا في الممر.. رن موبايل ريم..
ريم: هلا عبير..
عبير: هلا والله وش صار على رغد..
ريم: الحمد لله ما فيها شي بس التواء بسيط..
عبير: قولي لها خربتي علينا الجو على الفاضي..
ريم بعدت السماعه: رغد .. عبير تقول لك خربتي علينا الجو على الفاضي..
رغد: احسن اجل اعاني لحالي لازم تعانون معاي..
عبير: هههه سلمي لي عليها والبنات بعد يسلمون عليها..
ريم: خلاص اوكي باي.....رغد ..عبير والبنات يسلمون عليك.
رغد: الله يسلمهم..
جا لعندهم مشاري:/ احلى يا المهمه وزيره على غفله..
ام مشاري: هذي رغد عن مليون وزيره..
مشاري: يله مشينا قبل لا يكبر راسها وبعدين ما يطلع مع الباب وبعدين صدق مين بيقعد عندهابالمستشفى..
رغد: يا ثقل دمك امش وانت ساكت..
وطبعا اشتروا لها عكاز ورجعوا للشاليه.
رغد كانت مستنده على مشاري لحد ما وصلها عند الحريم وبعدها الحريم والبنات ساعدوها..
عبير: الحمدلله على سلامتك..
العنود: كل هذا الازعاج عشان رجل..
مها : ما تشوفين شر.
شجون: يا قلبي تألمك رجلك..
رغد تسلم على هذي وترد على ذي وتهاوش ذيك وهي تحس انها صدق بين خواتها مو قريباتها بس..
ام فواز: تغذي زين عشان تطيبين بسرعه..
ام فيصل: لا تمشين عليها كثير..
ام ماجد: يا ام مشاري عطيها حلبه يقولون زينه..
ام سليمان: كلي لحم ترى زين..
ام تركي: اهم شي لا تحركينها كثير ودهنيها بزيت زيتون وابقول لامك الخلطه..
رغد كانت بالمررره مبسوطه على الاهتمام..اول مره تحس انها مهمه او مصدر لفت انتباه الكل..
ريم: احلى يا الشخصيه المهمه..
رغد: منقهره..
ريم: الحمد لله ليش انقهر..واذا غرت رحت مع تركي ولعبت معاه بالدباب وكسرت رجلي وبعدها اصير مثلك..
رغد: والله تبين تكسرين رجلك اكسريها بس مو مع تركي مع سليمان فاهمه..
ريم: لا تركي احسن واضمن اني ارجع ورجلي مكسوره وحاطني على حضنه في الدباب..
رغد تذكرت شوي بس ما تتذكر كل شي: ليش انا رجعت معاه بنفس الدباب..؟؟
ريم: بعد تسوي نفسها بريئه...يمه منك..
رغد: والله ما ادري..قولي لي وش صار؟؟
ريم: سلامتك راجعه وانتي في حضنه وقبل كذا هو اللي شالك وحطك في الدباب وطول الطريق وانتي على صدره وبعدها بشوي وصلتي وخذاك حبيب القلب الثاني وليد ومشاري معاه وبعدين راحوا الثلاثه المستشفى كلهم وبس..
رغد متعجبه: تركي ووليد مع بعض...!!
ريم: ايوه..وجع انتي محوشه على الكل بقي للبنات شوي..
رغد:احس ان وليد حس انه في شي بيني وبين تركي..
ريم:لالا ما اتوقع وش دراك انتي؟؟
رغد:من نظراته لي ولتركي ولا وش تفسرين كرههم لبعض؟؟
ريم: سبب الكره ما ادري..بس مسألة انه لاحظ في هذي ما اوافقك..
طبت عليهم العنود وصقعت رجل رغد اللي تعورها..
رغد بأعلى صوت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وجع ا نشا الله ما تشوفين؟؟
العنود:ما دريت...وجع فقعتي اذني..
رغد: تستاهلين يا المرجوجه..آآآآآآه يا رجلي اول كان إلتواءوالحين بسبتك اكيد صار انعفاط..
ريم: وش انعفاط هذي؟؟
رغد: عشان تناسب العربجيه هذي..
العنود:ما علي منك ما راح ارد عليك..اقول بنات ترى من جد مليت..
ريم: وش نسوي؟؟
العنود: وانا دايم افكر خلينا نسوي أي شي..
ريم: كم الساعه الحين؟؟
العنود وهي تطالع ساعتها:الساعه عشر..
ريم: خلينا نروح البحر ونسبح شوي..
العنود: أي والله فكره جبتيها يا بنت عمي..بروح اقول للبنات..
قامت العنود وهي تمشي تصقع رجل رغد مره ثانيه..
رغد وهي بتصيح:آآآآآآآآآآآآه يا الدبى وجع عورتيني حشى غوريلا مو بنت..
العنود تضحك: والله معليش ما شفتك المره الثانيه بأصقعها زين..
رغد وهي منقهره:ريم تكفين خذي حقي منها..
ريم: هين اوريك فيها "وهي بتقوم جلست على رجل رغد ما درت..
رغد:آآآآآآآآخ قلت منها مو مني..
ريم تضحك: والله ما دريت بس اوريك فيها..
رغد: لا اللي بعدها راح يوطاني انا مو رجلي كل هذا عمى ما يشوفون..
راحت العنود عند البنات: بنات..بنات اجتماع عاجل..
وفي لحظه البنات كلهم حولها..
العنود: بسم الله سكن مو بنات..
عبير: اخلصي<<نست الهواش..
العنود سوت نفسها نست اللي صار:وش رايكم نروح البحر ونسبح..
البنات:يلا..
والكل تجهز الا رغد..
ريم تمر من عند رغد:ريم ..ريم..
ما عطتها وجه...
وبعدها نوف:نوف...نوف..
ما عطتها وجه..
وبعدها فجر: فجوره قلبي شوي...
فجر وهي تمشي: نعم..
رغد: وقفي شوي..
فجر وهي رايحه: بعدين بعدين..
رغد خلاص خنقتها العبره وشافت شجون:شجونه.. شجون..
شجون: رغد ما شفتي ذاك البنطلون الجينز حقي..
رغد: لا ..بس تعالي..
شجون: تسلمين حبيبتي مشكوره"وراحت"
رغد: يوووه وش فيهم ذولا..عطوني وجه شوي..
وبعد دقايق طفح الكيل عند رغد قامت تصارخ لحد ما حست ان راسها بينفجر: خلاااااااااااااااااااااااااااااص..
البنات وقفوا:............
رغد تبكي: عطوني وجه..
الهنوف: يا قلبي يا صديقتي..كان ناديتيني..
رغد: بس قوموني ما راح اقول شي ثاني..
البنات كسرت خاطرهم رغد ورحموها وقرروا ينتبهون لها المره الثانيه..
قومت الهنوف رغد: تسليمن يا احلى صديقه في الدنيا..
الهنوف: الله يسلمك..
العنود: هاه جاهزين..
البنات: اكيد..
العنود : يلا..
وطلعوا كل البنات..العيال شافوهم وهم طالعين..
مشاري: حشى جيش مو بنات..
سليمان: تقولون كأنهم في حرب..
ماجد: لا يكون ناوين يطاقون العالم..
وليد: لالاما توقع..
فواز:توقع مهنم أي شي..
فيصل: خلونا نشوف وش راح يسوون..
تركي: يله..
وراحوا العيال ورى البنات بحيث ما يلاحظونهم..والبنات فسخوا عباياتهم وكانوا لابسين ملابس سباحه<<بس ساتره..
مشاري يطالعهم: هذولا بناتنا هالمزايين..
ماجد: انت صادق..
وليد وخروا خلونا نشوف..
فواز: عطونا وجه..
فيصل: انت متزوج ولا ترى بعلم..
فواز: يا نذلك..
مشاري بأعلى صوته: لحظه... غمضوا..
الكل: ليش..؟؟
مشاري: خواتي.. بس انا اللي اطالع..
ماجد:احلف وخواتنا بعد غمض انت..
طلال: لالا غمضوا انتوا وخواتي بعد..
سليمان:انا اقول غمضوا كلكم و خلونا نشوف انا وتركي..
لفوا عليه كلهم..
سليمان: اقصد.........هونت هونت.......اختي معاهم..
مشاري: خلونا ندخل عيب عليكم هالحركات كانكم بزارين تطلون على البنات صدق عيال اخر زمن..
وليد: اعصابك يا العاقل..
مشاري: على الاقل ما اسوي حركاتكم هههه...
ماجد: اقول ادخل وانت ساكت لا ارميك عليهم..
مشاري:صدق!!..اجل ماني ساكت ارمني عندهم..
ماجد سحب قميصه من عند رقبته: امش امش الله يهديك..
وليد: ما ينعطى وجه..
سليمان: اتركوا صديقي..
طلال مسك قميص سليمان من ورى: امش بعد انت معه..
تركي يضحك: خل فزعتك تنفعك ما راح افزع معك..
ودخلوا الشاليه وهم يضحكون...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عند البنات
كانوا البنات في البحر وكانوا يلعبون ويضحكون ويمزحون الا رغد..
رغد"يا ليتني معكم ..ورجلي ما لقت تنكسر الا اليوم اووووف..مشا الله عليهم مبسوطين.."
ريم جايه لعند رغد تضحك: ههههه يا حليلها فجر ما تعرف تمزح..
رغد: اجلسي وقولي لي ليش..
ريم جلست: كنا نقول اللي تطيح الثانيه تفوز بس فجير ما صدقت على الله وغرقت نوف..
رغد:هههههههه والله انها خبله..
ريم: يا ليتك معانا والله وناسه..
ريم بالكلمه هذي ما تدري انها زادت الطين بله..
رغد بخاطر مكسور:اهااااا...
ريم حست في رغد: رغد فيك شي؟؟ رجلك تألمك..
رغد: هاه لا ما فيني شي ..ايه ايه رجلي تألمني شوي..
ريم ما اقتنعت:اكيد عشان رجلك..
رغد: اكيد اجل عشان ايش..
ريم: لا قلت يمكن سالفة وليد..
رغد: لالا ما فكرت فيه..بس انتي لا تشلين هم وروحي العبي معاهم..
جات الهنوف: ها رغد كيفك ؟؟وش فيك يا ريم جلستي..
ريم: خلاص وصلت الهنوف انا رايحه..الهنوف اختي امانه عندك..
الهنوف: رغد بعيوني...
رغد: تسلم عيونك..
وراحت ريم وجلست مكانها الهنوف: ها حبيبتي ا نشا الله الحين احسن..
رغد: لا الحمد لله الحين احسن بكثير.
الهنوف: اخذتي علا جك؟؟
رغد: ايوه اخذته من شوي وعلى الساعه وحده بالليل باخذه..
الهنوف: زين...
في البحر...
العنود: هاه عبير وريم عليهم..
عبير :يله عليهم واحد اثنين ثلاثه ..
ويلحقون البنات مها ونوف وشجون..
العنود مسكت مها ودخلتها في المويه وعبير مسكت نوف وريم معاها شجون..
مها: خلاص يا العنود والله توبه..
عبير: هاه نويف توبه ما تحشيني انا واختي وبنت عمي ريم..
نوف: والله ما عيدها توبه..توبه بس فكيني..
شجون: ريم الله يخليك فكيني..
ريم بصوت شري:لا..
شجون: الله يخلي لك اختك رغد..
ريم: توبه ما تتكلمين فيني..
شجون: احب على راسك بعد بس فكيني
" لين كانت تسبح مع البنات وهي ساكته لان مشعل مومعاها<<غريبه اول مره"
طبعا شلة النعومات ما يقدرون على شلة العرابجه..
الهنوف: رغد رغد شوفي وش يسون فيهم..
رغد: هههه يا حليلهم صادق اخوي مشاري فيهم يوم يقول صعايده..
الهنوف بس جابوا طاري مشاري استحت:مشاري يقوله"وابتسمت"
لفت عليها رغد ولا حظت عليها الحياومنزله راسها: ايو مشاري يقوله..وقال اشياء بعد..
الهنوف وهي ترسم على الرمل: ايوه وش قال بعد..
رغد: قال...قال انه بدى يحب وحده<<تستهبل تبي تتأكد..
الهنوف وهي مازالت لاهيه بالرسمه: صدق وما قال مين هي..
رغد: الا..
الهنوف خلصت الرسمه وهي عباره عن قلب فيه حرفMوA : ومين هي..
رغد شافت الرسمه وصرخت: كشفتك....
الهنوف اخترعت: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك..
رغد: تحبين اخوي؟
الهنوف: ومين قال..
رغد: مين قال شوفي رسمتك...
الهنوف انتبهت للرسمه: هاه مو انا اللي راسمتها..
رغد: لا ظلك تغبين علي..
الهنوف: رغد خلاص...
رغد: احلى يا مرت اخوي..
الهنوف: تكفين ريم لا تدري ولا الخبر وصل لدول الخليج..
رغد: لا لا تخافين ما راح اقول..بس من جد فله..
الهنوف: صدق يا رغد مبسوطه..
رغد: اكيد ..وبعدين اخوي وين راح يلقى احسن منك..مشا الله جمال وادب واخلاق.
الهنوف: تسلمين يا قلبي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
نروح عند العيال
كانوا الشباب متوهقين مع الشياب ومقعدينهم معاهم بالغصب..
مشاري: طلال والله طفشت..
طلال: يعني انا المبسوط..
فواز: طلال طلعنا من هالورطه..
طلال: والله ماني بقد الشياب..
وليد: مشاري وش نسوي الحين..
ماجد: اقعد وانت ساكت وش تسوون بعد..
فيصل: انا عندي حل..
العيال: وشو؟؟
فيصل لف على سليمان وتركي:ما راح يطلعنا الا الاثنين ذولا..
ولفوا العيال عليهم..
سليمان: بسم الله خير في شي..
تركي: اذا مضيعين شي في وجههي قولو يمكن القاه....خير وش فيكم..
العيال:/ فيصل وشلون..؟؟
فيصل: الشياب ما راح يردونهم لو طلبوا منهم..
مشاري: والله جبتها وينك من زمان صار لنا اربع او خمس ساعات واحنا هنا..
ماجد: والمشكله نفس السوالف يسولفون فيها..
وليد: الشركه..
فواز: اسهم..
طلال: عن ارتفاع الاسعار..
مشاري: هموم العيال..
فيصل: وبس.....يله خلونا نقولهم..
سليمان: خير وش السالفه..؟؟
مشاري: سليمان طلبتك لا تردني..
سليمان: آمر اذا قدرت عليه سويته..
تركي: لا يا الخبل لا تتوهق معاه..
مشاري: اسكت انت.....سليمان نحن في حاجة ماسة اليك..
تركي: احلى يا اللغه العربيه..
مشاري: هاه سليمان وش قلت..
سليمان: طيب قول..
مشاري: روح للشياب وقل لهم انه ودنا نطلع.. شفت طلبي صغير وما ياخذ وقت..
سليمان:احس انها صعبه.. واذا فشلني ابوك..
مشاري: لالا ما راح يقول لك شي بس انت روح وما عليك شر..
سليمان: بأحاول عشانك ولا انا استحي اطلب من خالي او عمي حتى..
مشاري: تسلم لي والله انك اخو دنيا..
تركي: لهدرجه الوضع متأزم..
مشاري: واكثر بس خلني ساكت لا تزيد المواجع..
تركي: لا اجل بأخرب عليكم..
العيال لفوا عليه: وش قلت..
تركي: قلت بروح مع سليمان اساعدكم..
العيال: أيه..
سليمان قرب من عند ابو مشاري: احم احم..
ابو مشاري: خير سليمان في شي ..محتاج لشي..
سليمان يلف على العيال ويشجعونه بعدين رجع لف على ابو مشاري: لا الله يسلمك بس ابغى اطلب منك طلب صغير واتمنى انك ما تردني..
ابو مشاري: سم آمر اطلب وانا لك..
سليمان: تسلم والله حبيت نطلع انا والعيال نتمشى شوي عند البحر ونرجع..
ابو مشاري: والله عشانك بوافق ولا هم ما يستاهلون..
سليمان: تسلم تسلم الله يخليك ا نشا الله
ورجع عند العيال..
مشاري: تعجبني والله..
سليمان: يله عطني..
مشاري: وش اعطيك؟؟
سليمان: تستهبل انت يله عطني..
مشاري: ايه وش اعطيك..؟؟
سليمان: فلوووس انت والشباب..
مشاري: افا وانا من ساعه اقول اخو دنيا وطلعت اخو ديمه..
سليمان:ههههه حلوه بس لا تصرف..
طلال: شكلنا بنعطيه حلاوه..
سليمان فهم وش معنى حلاوه: لالا مادام المسأله فيها حلاوه تنازلت..
فيصل: عيال ما يجو ن الا بالعين الحمراء ..
وطلعوا مبسوطين وفالينها وراحوا للبحر..وشافوا البنات لحد الان ما طلعوا..
مشاري: حشى سمك ما ملوا..
فيصل: وانت صادق من زمان وهم فيه..
طلال : خلونا نتفرج بس..
فواز: انت لو تسكت ازين ..
رغد شا فت العيال وهم بعدين مسافه بحيث انهم ما يميزون اشكالهم:بنات بنات..
البنات لفوا عليها: خير..
رغد: العيال يطالعونكم..
البنات: أي والله..
رغد: تعالوا قربوا خلونا نسوي فيهم مقلب..
البنات تجمعوا: وشو؟؟
رغد: وش رايكم اذا سبحوا نقعد شوي بعدين صرخوا وقولو تمساح..
ريم: واالله فكره..يا اختي توني اكتشف مواهبك..
العنود: صادقه اثرك طالعه علي وانا ما ادري..
رغد: انتي اللي طالعه علي انا الكبيره..
البنات :اوكيه..
لين: انا طالعه اسبح مع مشعل..
نوف: انطقي هنا..
لين وهي تمشي: ما عليك مني..
فجر: لين..
لين لفت عليها: نعم..
فجر : سلمي لي على مشعل..
نوف: تستهبلين..
فجر: لا احب اعصب بها..
لين مشت وراحت عند مشعل..
محمد: مشعل جات حبيبة القلب..
مشعل: تصدق ما تخليني اتنفس لحظه..
محمد: مع السلامه انا رايح..
لين: هاااي مشعل..."وسبحت معاه ولازقه فيه"
العيال..
مشاري: خلونا نسبح..
العيال ما صدقوا على الله وفسخوا قمصانهم وعليهم البناطيل وسبحوا..
مشاري لف ما لقى احد: انا قلت خلونا ما قلت اسبحوا..
وليد: طب طب واالله وناسه..
مشاري: جايكم جايكم بس وخروا...
ورجع مشاري على ورى ورجع ورجع ورجع ورجع وبعدها ركض ركض ركض..
العيال يشجعونه: يله يله بسرعه..
يوم وصل عند البحر وقف: اخاف انها بارده..
العيال ماتوا ضحك على مشاري..
طلع ماجد من البحر وجا من ورى مشاري ودفه في البحر..
وبعدها قاموا يسبحون ويلعبون..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
رغد : الهنوف قوميني..
الهنوف قومت رغد..
رغد: اسمعوا انا راح ابعد شوي اذا اشرت لكم اصرخوا..
البنات: اوكيه..
رغد بعدت مسافه بعدها اشرت لهم..
البنات ما صدقوا على الله<<السنتهم طوال..
صراااااااااااااااااااااااااخ:تمساح تمساح تمساح يمه يمه وبعدوا وهم يضحكون..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
العيال...
وليد: كأنهم يقولون تمساح.
مشاري: الا سمعت يقولون تمساح..
طلال صرخ: يمه "وطلع"
والعيال لحقوه وطلعوا من البحر وهم مفسخين ولين تصيح ..اشكالهم تحفه وهم بردانين من الهوا...
بعدها البنات ما قدروا يسكتون وضحكوا: صادوه
ههههههههههههههههههههه
العنود: واحد صفر..
العيال: هين هين نوريكم.
مشاري: بنات خفوا فينا..
وليد :أي والله..
سليمان: بس شكل طلال يقول يمه يمه يموت ضحك..
ومشعل قعد يهدي لين لانها منفجره صياح.
وقعدوا يضحكون على اشكالهم وعلى طلال خصوصا وبعدها رجعوا داخل الشاليه وناموا من الهلاك والبنات نفس الشي...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
" نهاية البارت "