عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-20-2011, 08:32 PM
الصورة الرمزية khaled022
khaled022 khaled022 غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 151
تم شكره 595 مرة في 247 مشاركة

khaled022 عضوية ستكون لها صيت عما قريب









Oo5o.com (6) لم يستحما منذ 16 عاماً بانتظار اتصال المخلوقات الفضائية بهما

 


يبدو الاعتقاد بوجود المخلوقات الفضائية والغريبة لا يقتصر على شعب دون آخر، فهذان الزوجان من ماكاييفا الصناعية في أوكرانيا حبسا نفسيهما في البيت بانتظار اتصال المخلوقات الفضائية بهما، ولكن الأغرب في قصتهما هو عدم لمس الماء لأجسادهما أو قص شعرهما منذ 16 عاما.

الزوج واسمه انتاولي شاكوف يكبر زوجته لاريسا بـ31 عاماً. الفتاة الصغيرة أعجبت بأفكاره وفلسفته عن المخلوقات الفضائية فعاشت معه منذ 21 عاما ومضي على زواجهما 16 عاما رغم معارضة أهلها لهذا الزواج، الزوجان لا يطلبان أي مساعدة فحتى الماء يقومان بجمعه من مياه الأمطار وهما اقتصاديان جدا ولا يأكلان إلا مرة واحدة كل يومين.

أهل الزوجة اعتادا على إحضار الطعام لهذين الزوجين مرة واحدة كل شهر ولكن لم يستطيعا إقناعهما بالاستحمام أو تغيير ملابسهما "يقومان بتغيير ملابسهما كل عام مرة لأنها تهترئ ولا تصلح لستر عورتهما" حتى هذا اليوم.


جدير بالذكر أن الزوج الفيلسوف اناتولي شاكوف كان من الشخصيات المرموقة أيام الاتحاد السوفييتي السابق وكان عضوا في المجمع الفلكي والتقى بكبار رجال الدولة آنذاك.

أما الآن فكل ما يقوم به هو انتظار قدوم المخلوقات الفضائية التي يراقبها مع زوجته عبر بعض الوسائل الفلكية التي يمتلكها أمثال التلسكوب وغيره من الكتب التي ألفها.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

يافلسطين يا قدس يا غزة

إسـرائيل ظل الحكام العرب ******* إذا أزلنا الأصل زال الظل

التعديل الأخير تم بواسطة عبد الرحمن ; 05-30-2011 الساعة 03:52 PM
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ khaled022 على المشاركة المفيدة: