عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-16-2011, 01:30 PM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
Anvas-ALwrd Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









Kabar سعوديه تصـفع زوجهآ أمآم آلقاضي..!!

 


سعودية تصفع زوجها أمام القاضي
الاحد 15 مايو 2011


مفكرة الاسلام: ذكر تقرير صحافي أن مُشْرفة تربوية سعودية أقدمت على صفع زوجها خلال جلسة بين الطرفَيْن في المحكمة الكبرى بالعاصمة الرياض.
وأوردت صحيفة "سبق" السعودية على موقعها الإلكتروني، أمس السبت، أن مناوشات حدثت بين الزوجة والزوج خلال جلسة قضائية تعود إلى رفع الزوجة قضية خلع ضد زوجها إثر خلافات بينهما، رغم تمسك الزوج بمبدأ الصلح، فأقدمت الزوجة على صفع الزوج أمام القاضي ووسط ذهول محاميها والزوج.


وبعد مشاهدة القاضي اعتداء الزوجة على زوجها داخل المحكمة، اتجه إلى توبيخها وطردها، وحاول بعد ذلك إقناع الزوج إما بالصبر عليها أو الطلاق، ولكن الزوج طلب المهر الذي دفعه، وأصدر القاضي حُكْماً بخلعها مقابل استرجاع المهر.
وقال محامي الزوجة إنها أخطأت؛ فهي لم تحترم القاضي ولا الجلسة؛ حيث حوَّلت الجلسة القضائية إلى حلبة مصارعة، وإن الزوجة أدانت نفسها بنفسها.








-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة: