عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2011, 03:52 PM   رقم المشاركة : 23
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: مذبحه درعآأآ..||التحديث مستمر||تحذير بعض الصور دمويه وعنيفه




حتى النساء لم يَسْلمْن.. الأمن السوري يقتل 4 متظاهرات
السبت 07 مايو 2011



مفكرة الاسلام: أعلن ناشط حقوقي سوري أن ثلاث متظاهرات سوريات قُتِلن وجُرحت 5 أخريات جراء إطلاق رجال الشرطة النار عليهم أثناء تفريق مظاهرة قمن بها بالقرب من بانياس في غرب سوريا.
وقال الناشط وفق وكالة "فرانس برس": "لقد أطلقت قوات الشرطة النار على 150 متظاهرة تجمّعن بالقرب من بانياس على الطريق العام الواصل بين دمشق واللاذقية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة منهن وجرح خمسة أخريات تم نقلهن إلى مشفى الجمعية في بانياس".
وأضاف الناشط: "المتظاهرات المتحدّرات من قرية المرقب وبانياس، خرجن للمطالبة بالافراج عن الاشخاص الذين تم اعتقالهم في وقت سابق من اليوم".
وأردف: "قوات الشرطة كانت قد داهمت صباح اليوم السبت قرية المرقب واعتقلت العشرات ضمن حضور أمني كثيف".


وأشار الناشط الحقوقي إلى أن قوات الشرطة اعتقلت أيضًا أشخاصًا من قريتي البيضا والباصية (قرب بانياس)، وأكد أن القوات الأمنية كانت تحمل لائحة بأسماء 300 شخص.

وفي وقت لاحق، أكدت مصادر حقوقية سقوط ستة قتلى بينهم أربع متظاهرات إثر اطلاق النار عليهن قرب مدينة بانياس بعد ساعات من دخول الجيش السوري بالدبابات وغداة تظاهرات تصدت لها القوات الأمنية بالنار رغم التحذيرات الدولية.




رد مع اقتباس