عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-21-2011, 01:49 PM
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي تشافي لقب كأس أسبانيا لم يكن ضمن أهم أولوياتي

 
تشافي لقب كأس أسبانيا لم يكن ضمن أهم أولوياتي



وجه تشافي نجم خط وسط نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم تهنئته لريال مدريد بعد إحرازه لقب مسابقة كأس ملك أسبانيا مساء أمس الأربعاء على حساب برشلونة ، ولكنه أكد أن فريقه يضع عينه على صيد أكبر بهذا الموسم.

ورغم هزيمة برشلونة صفر/ 1 مساء أمس في نهائي كأس أسبانيا ، فقد أعرب تشافي عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري الأسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا التي سيلتقي في الدور قبل النهائي منها مع ريال مدريد نفسه.


وصرح تشافي لصحيفة "آس" الأسبانية عقب المباراة قائلا: "هذه هي الرياضة .. كنا مخلصين لطريقتنا في اللعب ولكنهم أوقعوا بنا في الهجمة المرتدة وأحرزوا الكأس. إننا نهنئهم على الفوز وسنحاول الآن أن نواصل المنافسة فيما تبقى من بطولات. قلنا لأحدنا الآخر في غرفة تغيير الملابس إننا يجب أن نواصل طريقنا وأننا لعبنا مباراة جيدة".



وزعم تشافي أن بطولة كأس أسبانيا ليست مهمة بقدر بطولتي الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا وقال: "إن البطولتين المتبقيتين هما الأكثر أهمية".


كما يرى تشافي أن برشلونة كان الفريق الأفضل طوال الوقت الأصلي من مباراة أمس وأشار إلى أن فريقه بات يعرف الآن ماذا يتوقع من ريال مدريد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.


ومع دخول مسابقة الدوري الأسباني في مراحلها الأخيرة يتصدر برشلونة ترتيب المسابقة بفارق ثماني نقاط أمام ريال مدريد ، كما يأمل برشلونة في بلوغ نهائي دوري الأبطال على حساب ريال مدريد الذي سيستضيفه في مباراة الذهاب في "استاديو بيرنابيو" الأسبوع المقبل.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
اقرفت عيشة امي يا شيخ
كل مادخلت
مخالف

3 أعضاء قالوا شكراً لـ 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч على المشاركة المفيدة: