عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-05-2011, 12:01 AM
الصورة الرمزية shamselomr
shamselomr shamselomr غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة

shamselomr عضوية تخطو طريقها








Kabar جلال ابراهيم : الثورة المضادة هي السبب و يجب إستثناف الدوري

 


تحدث المستشار / جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك عن المهزلة التي شهدتها مباراة فريقه أمام الافريقي التونسي ، و أكد أن هذا الفعل المُشين لم يصدر من جمهور الزمالك بل هي الثورة المضادة .
و أكد رئيس نادي الزمالك أن ما حدث ما هو إلا "شغل بلطجة" و قرار إلغاء الدوري العام هو هدفهم للوصول إلى ما يريدون ، و يجب إستئناف بطولة الدوري العام حتى لا يحصلوا هؤلاء البلطجية على هدفهم ، مؤكداً ان إلغاء الدوري العام سيكون دافعاً لمزيد من الأحداث الدامية !!
و تحدث رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية قائلاً :" ما حدث كان بفعل الثورة المضادة ، و من المستحيل ان يكون صاحب هذه الجريمة هي جماهير نادي الزمالك ، و خاصة ان فريقنا كان بصدد إحراز هدف التأهل ، و ما حدث خلال اللقاء كان بمثابة مهزلة لم تحدث من قبل حتى في أكثر المباريات أهمية و تعصباً ".
و أضاف جلال ابراهيم :" يجب إٍستثناف الدوري و في موعده قبل أن يتمادى أصحاب هذه الافعال في جرائمهم ، و بطشهم و هذا ما سيؤثر على شعب بأكلمه ، و يجب علينا مساندة الأمن حتى تعود الأمور لطبيعتها من جديد .



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
فــقــد تــوجــعــه طـــول الـــعـــمــر"اذا ضــربــت شــخــصــا فــقــد تــوجــعــه للــحــظــه ،،،، ولــكـن اذا اوجــعــتــه بــكــلــمــة