عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-04-2011, 12:39 PM
الصورة الرمزية Etashi
Etashi Etashi غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Etashi عضوية تخطو طريقها









Momayz آي سي ميلان3×0انتر ميلان

  تمكن نادي الروسونيري ميلان من حسم نتيجة ديربي مدينة ميلانو لصالحة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل أمام جاره الانتر وسط حضور جماهيري كبير علي جنابات ملعب السانسيرو و اعطى رونقا و جمالا للمباراة العالمية.

شباك الحارس البرازيلي جوليو سيزار اهتزت مباشرة بعد إعطاء حكم المباراة صافرة البداية ، و ذلك عن طريق اللاعب البرازيلي الكسندر باتو الذي أنسى جماهير الروسونيري غياب السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش.

كتيبة المدرب البرازيلي ليوناردو حاولت العودة في اللقاء لكن ذلك لم يكن بالأمر السهل ، في حين كان فان بوميل قريبا من توقيع الهدف الثاني لولا القائم الذي ناب عن سيزار في صد الكرة خلال الدقيقة السادسة و الثلاثون.

مشاكل انتر ميلان تفاقمت في الشوط الثاني و ذلك بعد طرد اللاعب تشيفو في الدقيقة الرابعة و الخمسون ، نقص عددي استغله جيدا فريق ميلان الذي وقع الهدف الثاني عن طري باتو في الدقيقة الثانية و الستون.

الآلة الهجومية لنادي الروسونيري لم تتوقف عند هذا الحد ، بل واصلت تقدمها نحو شباك الحارس سيزار ، اذ تمكن البديل كاسانو من اصطياد ضربة جزاء و نفذها بنفسه ليوقع الهدف الثالث و الأخير للميلان و يغادر اللقاء مباشرة بعد ذلك اثر حصوله على الورقة الحمراء ، لكن ذلك لم يأثر على متصدر الكالتشيو الذي أنهى اللقاء بفوز بثلاثة أهداف دون مقابل.

ميلان و بعد فوزه الكبير و المستحق ، وسع الفارق بينه و بين الانتر لخمس نقاط و حافظ على مساره الصحيح نحو نيل لقب السكوديتو ، في حين يتوجب على ليوناردو إعداد فريقه للقاء دوري الأبطال أمام نادي شالكة.



لمشاهـدة أهداف المبارة

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share