عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-02-2011, 03:42 PM
الصورة الرمزية shamselomr
shamselomr shamselomr غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة

shamselomr عضوية تخطو طريقها








افتراضي الماركا المدريدية : أحذروا غش لاعبي برشلونة أمام فياريال

 


نشرت صحيفة الماركا الأسبانية و التابعة لنادي ريال مدريد تقريراً يحذر فيه حُكام مباراة اليوم بين برشلونة و فياريال من غش لاعبي برشلونة .
حيث أكدت الصحيفة التي تُعرف بميولها المدريدية أن أربعة من لاعبي برشلونة سيلجئون للحصول على بطاقات صفراء ، و هم ليونيل ميسي و فيكتور فالديس ، ماسكيرانو و بوسكيتس و ذلك ليرتاحوا في مباراة ألميريا قبل الخروج للسنتياجو بيرنابيو و ملاقاة ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 16 ابريل .
و يحمل كل من اللاعبين الأربعة في جعبتهم أربعة بطاقات صفراء ، و هم على بُعد بطاقة واحدة أخرى للتعرض للإيقاف ، و قد يطلب بيب جوارديولا من اللاعبين تعمد الحصول على بطاقات صفراء للتعرض للإيقاف في مباراة ألميريا .
يُذكر أن جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد قد قام بفعل مشابه ، عندما طلب من سيرجيو راموس و الونسو الحصول على بطاقة صفراء خلال لقاء ريال مدريد و أياكس في دوري الأبطال ، قبل ان توجه إتهامات و عقوبات قاسية من الويفا لمدرب و لاعبي ريال مدريد ، فهل سيكرر جوارديولا نفس فعلة مورينيو ؟؟

المصدر : كورة اول koraall



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
فــقــد تــوجــعــه طـــول الـــعـــمــر"اذا ضــربــت شــخــصــا فــقــد تــوجــعــه للــحــظــه ،،،، ولــكـن اذا اوجــعــتــه بــكــلــمــة