عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-02-2011, 12:55 AM
الصورة الرمزية shamselomr
shamselomr shamselomr غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة

shamselomr عضوية تخطو طريقها








افتراضي ابراهيم حسن : الزمالك أحق من الأهلي بأحمد عيد

 


تحدث أبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك عن المفاوضات الجارية لفريقه مع نجمي حرس الحدود و إتحاد الشرطةأحمد عيد عبد الملك ، و أحمد دويدار مدافع الشرطة .
و أكد ابراهيم حسن أن الزمالك أحق من الأهلي بكلا اللاعبين ، و ذلك لأنهم من أبناء النادي الأبيض في الأساس على حد قوله ، و أوضح مدير الكرة بالزمالك أن كلا اللاعبين كانوا ضمن صفوف ناشئي الزمالك قبل أن يرحلوا لأنديتهم .
و أضاف ابراهيم حسن أن الزمالك يجري مفاوضات جدية مع كلا اللاعبين ، و أنه يريد تدعيم صفوف الفريق بكلا اللاعبين لأنه في حاجة لهم و ليس ليحرم الفرق الأخرى من خدماتهم ، و دلل إبراهيم حسن بالعلاقة الطيبة التي تجمع جماهير الزمالك بأحمد عيد مشيراً إلى أن جماهير الزمالك لم تتطاول على أحمد عيد او تسبه في يوم من الأيام مثلما يحدث مع جماهير الفرق الأخرى "و المقصود الأهلي بالطبع" .
و شدد إبراهيم أن فريقه لن يستسلم للتعاقد مع أحمد عيد و أحمد دويدار مدافع الشرطة ، خاصة أن دفاع الزمالك بحاجة قوية للتدعيم ، و أكد ايضاً أن هناك مفاوضات مع مهاجم بتروجيت السيد حمدي لضمه لصفوف الفريق و أن الإستغناء عن أبوكونيه بات قريباً جداً .



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
فــقــد تــوجــعــه طـــول الـــعـــمــر"اذا ضــربــت شــخــصــا فــقــد تــوجــعــه للــحــظــه ،،،، ولــكـن اذا اوجــعــتــه بــكــلــمــة


الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ shamselomr على المشاركة المفيدة: