عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-01-2011, 02:46 PM
الصورة الرمزية shamselomr
shamselomr shamselomr غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة

shamselomr عضوية تخطو طريقها








Gadid أنيلكا : لن أعود للمنتخب الفرنسي ابداً

 


مهاجم تشلسي بلال أنيلكا تحدث عن إمكانية عودته من جديد للمنتخب الفرنسي بعد إقالة ريمون دومينيك ، و خاصة أنه إعتزل اللعب الدولي بسبب مشكلة مع المدير الفني السابق للديوك .
و كان رد بلال واضحاً على السؤال الموجه له من أحد الصحفيين الفرنسيين ، و جاء السؤال بعدما عاد فرانك ريبيري و باتريس إيفرا من عقوبتهم و شاركوا من جديد مع المنتخب الفرنسي ، بينما تنتهي عقوبة أنيلكا قبل بداية كأس الأمم الأوروبية 2012 ، و المنتخب الفرنسي أصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل للبطولة الأوروبية بتصدره مجموعته برصيد 12 نقطة من خمسة لقاءات .
و جاء إصرار أنيلكا بعدم العودة للمشاركة الدولية من جديد ، و أكد سعادته بقراره و لا عودة فيه ، و قال أنيلكا في إجابته : أنا سعيد للإبتعاد عن المباريات الدولي ، و أحترم قراري جيداً و لا رجعة فيه ، فقط تركيزي مُنصب على تشلسي و مبارياته ، و أنا مع تشلسي أخوض من 50 إلى 60 مباراة كل موسم و لست بحاجة لمباريات المنتخب الفرنسي ".
و جاء رد أنيلكا قاسياً على كل مشجعي المنتخب الفرنسي ، و الذين قابلو ريبيري و إيفرا بصافرات الإستهجان الحادة ، و رغم ان الجميع ألقى اللوم على دومينيك المدير الفني للمنتخب الفرنسي ، إلا أن مشجعي الديوك يحترمون منتخبهم جيداً و يشعرون بالأسى من الطريقة التي تعامل بها اللاعبين في كأس العالم .



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
فــقــد تــوجــعــه طـــول الـــعـــمــر"اذا ضــربــت شــخــصــا فــقــد تــوجــعــه للــحــظــه ،،،، ولــكـن اذا اوجــعــتــه بــكــلــمــة


الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ shamselomr على المشاركة المفيدة: