عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-15-2011, 09:19 PM
الصورة الرمزية DeMoIzeLle UtaU
DeMoIzeLle UtaU DeMoIzeLle UtaU غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 452
تم شكره 207 مرة في 74 مشاركة

DeMoIzeLle UtaU عضوية ستكون لها صيت عما قريب









Llahmuh لا تمشي حافية ! SK

  هناك الكثير من النساء ممن يفضلون المشي حفاة بالمنزل، بالرغم من النصائح و التنبيهات التي يتلقونها من الجميع، مستهترين بالمشاكل العويصة التي يمكن أن يتسبب فيها هذا الأمر. فقد حذر مجموعة من الأطباء الأمريكيين المتخصصين في أمراض القدم من المشي على الشواطئ و بالقرب من حمامات السباحة، فما بالك بالنساء اللاتي يمشين طوال اليوم حافيات في منازلهن !
وقد صرح أعضاء المعهد الأمريكي لجراحة القدم والكاحل، بأنهم يقومون بعلاج آلاف الجروح و الندوب و الحروق التي تتسبب بالتهابات خطيرة تستدعي إجراء عمليات جراحية، و كل هذا بسبب المشي بالحفاء.
تخفي البحيرات و الشواطئ الكثير من الأشياء الضارة التي لا يمكن للإنسان رؤيتها بالعين المجردة، كالبكتيريا و الفيروسات، مما يؤدي إلى ظهور البثور المتعفنة في أطراف القدم وأخمصها.


و قد حذر الأطباء الأشخاص الذين يشكون من داء السكري، ألا يمشوا أبدا حفاة حتى داخل المنزل، بحكم النظام العصبي لديهم و ضعف الإحساس الطبيعي بالإصابة.
لابد من انتقاء الحذاء المناسب من أجل حماية القدم، مع دهن القدمين من وقت لآخر بمراهم مضادة للبكتيريا، بعد غسلها جيدا، كون الأمراض باتت سريعة الانتشار.
و بالإضافة إلى الأشياء السالفة الذكر، فإن مشي المرأة حافية يؤدي إلى آلام قوية أسفل الظهر و البطن، و إلى اشتداد آلام الدورة الشهرية لديهن، و إلى انتفاخ أقدامهن وكبر حجمها. لهذا على النساء أن يتجنوا المشي حفاة حتى تتمكن من الحفاظ على صحتهن

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

مشكـوور ساروتوبي ..يارب لاتحرمنا من نعمـة آلصدآقهـ..
ربي لآ تأخذني من هذهـ الدنيآ حتى ترضى عني
رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ DeMoIzeLle UtaU على المشاركة المفيدة: