عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-03-2011, 10:19 AM
الصورة الرمزية Vegeto
Vegeto Vegeto غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 39
تم شكره 18 مرة في 15 مشاركة

Vegeto عضوية تخطو طريقها









افتراضي الشاب ميكائيل هانسين يواصل إنجازاته الشخصية ويتوج بلقب هداف مونديال اليد 2011

  (بسم الله الرحمن الرحيم)

واصل النجم الشاب للكرة الدنماركية الجناح اليساري الطائرة ميكائيل هانسين حصدهِ للجوائز الشخصية المتميزة، حيث تمكن مساء اليوم اليوم من حصد جائزة هداف مونديال اليد 2011 والذي إنتهى مساء اليوم بتتويج المنتخب الفرنسِي على حساب المنتخب الدنماركِي بنتيجة 37/35 .
وكان النجم الدنماركي الشاب " 23 عامًا " قد تمكن من تسجيل عشرُ آهداف في مباراة اليوم ضمن المباراة النهائية للمونديال ليتعين كهداف للمباراة إلى جانب الفرنسِي كاراباتيك أفضل لاعب في مونديال هذا العام، وقد تمكن بذلك هانسين من الوصول للهدف 68 له في المونديال ليكون هداف هذه النسخة الثانية والعشرون من عمر البطولة .



ويلعب حاليًا النجم الدنماركِي في فريق كوبيناهفين الدنماركِي والذي إنتقل له خلال العام الماضي بعد موسمين متميزين في الدوري الأسباني حيث كان يلعب مع النادي الأفضل أوربيا خلال هذا العقد الأول من الألفية الجديدة نادي برشلونة الأسبانِي، وتتويجًا لمسيرتهِ الناجحة في هذا المونديال فقد حصد اللاعب جائزة أفضل جناح أيسر في البطولة أيضًا .

وكان التراتيب الخمسة الأولى لهدافي المونديال خالية تمام من اللاعبين العرب، فقد حاز على الترتيب الثانِي اللاعب النرويجي تيفتيند هانتيد برصيد 56 هدف متساويًا مع الصربي ماركو، فيما جاء في الترتيب الرابع اللاعب زيرنيك فادرين الكرواتي برصيد 54 هدف ومتساويًا كذلك مع اللاعب النرويجي مايهول بيجارتِي .

وعلى الصعيد العربي فقد حل في المرتبة الاولى اللاعب المصري أحمد الأحمر الذي سجل 37 هدفًا في المرتبة الثانية والعشرون إجمالاً، فيما جاء في المرتبة الثانية العربية اللاعب البحريني حسين السيد برصيد 35 هدف في الترتيب 25 عالميًا، هذا ولم تشهد القائمة التي صدرت من الإتحاد الدولي لأول أربعين هداف أي تواجد عربي اخر .

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

2 أعضاء قالوا شكراً لـ Vegeto على المشاركة المفيدة: