عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-03-2011, 06:57 AM
الصورة الرمزية ηξם ηλζ
ηξם ηλζ ηξם ηλζ غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 27
تم شكره 584 مرة في 225 مشاركة

ηξם ηλζ عضوية ستكون لها صيت عما قريب









5br2 باريس سان جيرمان يبلغ قبل نهائي كأس فرنسا لكرة القدم على حساب لومان

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته











صعد باريس سان جيرمان حامل اللقب الذي بدا بعيدا عن التألق الى الدور قبل النهائي في كأس فرنسا لكرة القدم عقب هجمتين في الوقت الاضافي ضمنتا فوزه 2-صفر على لومان الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية امس الاربعاء.

كما صعد انجير الذي يلعب في الدرجة الثانية الى نفس الدور بعد ان وضع حدا لمسيرة شامبري بينما سيلاقي ليل الذي يتصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي منافسه لوريان في اخر مباريات دور الثمانية.

وتأهل نيس الذي يلعب في الدرجة الأولى الى الدور قبل النهائي الثلاثاء بالفوز على ريمس 3-2 عقب وقت اضافي.

وعانى باريس سان جيرمان الذي بدا ضعيفا بعض الشيء باستاد بارك دي برينس حتى استطاع المهاجم جان كريستوف بابيك البالغ من العمر 17 عاما احراز هدف التقدم بعد انطلاقة قوية في الدقيقة 108.

وسجل نيسكينز كيبانو الهدف الثاني لفريق العاصمة قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة التي شهدت طرد لاعب من كل فريق.

وانتهت مسيرة شامبري وهو أول فريق ينافس في دوري الدرجة الخامسة ويطيح بثلاثة من فرق دوري الدرجة الأولى بالهزيمة 3-صفر أمام انجير فريق الدرجة الثانية.

وأذهل شامبري الجماهير الفرنسية بعدما أطاح بفرق بريست وموناكو وسوشو التي تلعب في دوري الدرجة الأولى في جولات سابقة الا انه لم يستطع ان يرتقي لنفس المستوى أمام انجير الأكثر تواضعا.

وتم نقل المباراة الى استاد اكبر في مدينة جرينوبل القريبة بالنظر الى الاهتمام الذي خلفه شامبري في منطقة الالب ورغم ان الفريق بدأ المباراة بشكل رائع الا ان هنري سايفيه وسيباستيان رينوار ودييجو جوميز سجلوا ثلاثة أهداف للفريق الزائر ليصعد الى دور الثمانية.




-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

يآرب نصرك لمن أستضعف من عبآدك

3 أعضاء قالوا شكراً لـ ηξם ηλζ على المشاركة المفيدة: